عمرو سعد وانتصار ومحمد رمضان يرفعون شعار «ابنى أولى من الغريب» فى التمثيل

 
نسرين الرشيدى

عملا "بمقولة "ابنى أولى من الغريب" يدفع عدد من النجوم بأبنائهم داخل أعمالهم الفنية التى يشاركون بها، وعلى الرغم من أنها ظاهرة ليس جديدة إلا أن الموسم الدرامى الحالى يشهد هذا العام مشاركة لثلاثة وجوه من أبناء الفنانين من الأطفال منهم من يخوضها لأول مرة، ليسيروا على خطى آبائهم فى الشهرة والنجومية التى يحلمون بها.

وتعد الطفلة شاهيستا ابنة انتصار هى أحدث الوجوه الفنية من أبناء الفنانين هذا العام ضمن سباق رمضان، بعدما قررت انتصار الزج بها من خلال مسلسل "كلبش" الذى تشارك فى بطولته، بعدما رشحتها للمخرج بيتر ميمى فى دور داخل أحداث المسلسل، ويعد ذلك دعما من انتصار لموهبة ابنتها لتخوض أول تجاربها مع التمثيل بعد ممارستها لفن الباليه.

انتصار

انتصار

وينضم لها عمرو سعد الذى يستعين بابنه الطفل راجى للمرة الثانية من خلال مسلسله الجديد "وضع أمنى" بدور جديد، بعدما قدمه لأول مرة ضمن مسلسل "يونس ولد فضة"، وكان سعد أكد أن ابنه يتمتع بموهبة فنية وهو السبب الرئيسى وراء استعانته به وليس لمجرد إقحامه المجال فقط.

عمرو سعد وابنه راجى
عمرو سعد وابنه راجى

تخوض الطفلة إنجى تجربتها الثانية هذا العام العام من خلال مسلسل "الحساب يجمع"، الذى تقوم ببطولته يسرا، بعدما قدمها شقيق والدها النجم محمد رمضان فى أول تجربة لها من خلال مسلسل "الأسطورة"، الذى قدم العام الماضى، وقدمت من خلاله دور ابنته داخل أحداث العمل ليساهم فى دخولها المجال على اعتبار أنه أولى من يقوم بمساعدتها فنيا، فى حين تلعب إنجى ابنة شقيق رمضان هذا العام دور طفلة تجبرها الظروف هى وشقيقتها بالعمل فى البيوت خادمة.

محمد رمضان وابنة شقيقه انجى محمود رمضان
محمد رمضان وابنة شقيقه انجى محمود رمضان

مشاركة الأطفال من أبناء الفنانين ليست ظاهرة جديدة، فسبق وشارك عدد من أبناء الفنانين فى العديد من الأعمال يأتى على رأسهم ملك وليلى ابنتى أحمد زاهر، حيث شاركا فى العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أشهرهم فيلم "عمر وسلمى"، الذى شارك فيه الطفلتان بدور أبناء تامر حسنى ومى عز الدين داخل الأحداث.

ملك وليلى ابنتى أحمد زاهير
ملك وليلى ابنتى أحمد زاهر
 
 
ملك وليلى
ملك وليلى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر