سبب وفاة الممثل جوليان ساندز.. الطبيب الشرعي: أمر شائع

جوليان ساندز جوليان ساندز
 
محمود ترك

قالت السلطات المحلية بالولايات المتحدة المريكية إن سبب وفاة الممثل البريطاني جوليان ساندز ، الذي فُقد أثناء سيره على جبل في كاليفورنيا يناير الماضي، حُكم رسميًا بأنه غير محدد.

 

اختفى جوليان ساندز ، الذي اشتهر كبطل رومانسي في فترة الثمانينيات من القرن الماضي ، على جبل سان أنطونيو الذي يبلغ ارتفاعه 3000 متر ، والمعروف محليًا باسم Mount Baldy.

 

جوليان ساندز
جوليان ساندز


 

وفاة جوليان ساندز
 

وقالت متحدثة باسم شرطة مقاطعة سان برناردينو في بيان ان "لسبب وفاة جوليان ساندز غير محدد، بسبب حالة الجثة ولأنه لم يتم اكتشاف عوامل أخرى خلال تحقيق الطبيب الشرعي".

 

وأضافت "هذا أمر شائع عند التعامل مع حالات من هذا النوع". "هذا هو القرار النهائي".

جوليان ساندز ..
جوليان ساندز


 

أفلام جوليان ساندز
 

كان دور جوليان ساندر المتميز هو دور جورج إيمرسون في فيلمA Room with a View  الحائز على جائزة الأوسكار عام 1985 عن رواية EM Forster.

 

في مسيرة مهنية لاحقة متنوعة ، ظهر ساندز في أفلام متنوعة مثل فيلم الرعب Arachnophobia للمخرج فرانك مارشال عام 1990 ، و "الغداء العاري" للمخرج ديفيد كروننبرغ ، والدراما المليئة بالكحول في عام 1995 Leaving Las Vegas ، من إخراج مايك فيجيس و بطولة نيكولاس كيج.

 

بعد نجاح فيلم A Room with a View ، انتقل جوليان ساندز إلى لوس أنجلوس، وتزوج من الكاتبة يفجينيا سيتكوفيتز عام 1990، وترك وراءه ثلاثة أطفال بينهم ابن من زوجته السابقة الصحفية البريطانية سارة ساندز.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر