مليون و179 ألف جنيه إيرادات البطة الصفرا

كواليس فيلم البطة الصفرا كواليس فيلم البطة الصفرا
 

حصد فيلم البطة الصفرا إيرادات وصلت إلى 1,179,091 جنيه، أي نحو مليون و179 ألف جنيها من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، بعد أسبوع من عرضه.

 


 

أحداث فيلم البطة الصفرا
 

 

 

وتدور قصة فيلم البطة الصفرا حول أحمد وفيق باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم "رشا" المسجلة خطر في بحث ميداني ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.


 

أبطال فيلم البطة الصفرا
 

فيلم"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، ويشارك في البطولة محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار ويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة".


 

محمد عبد الرحمن: الفيلم مسؤولية
 

وقال الممثل محمد عبد الرحمن إن تحمل بطولة عمل سينمائي من أكثر التجارب الممتعة ولكنها مسؤولية كبيرة، متمنيا أن يلقى العمل اعجاب الجمهور قائلا: "يا رب تكون البطة الصفرا وشها حلو عليا".


 

أفلام في السينما
 

يشار إلى أنه يعرض حاليا في دور السنيما أفلام "بيت الروبي"، "مرعي البريمو"، "ع الزيرو"، "البعبع"، "مستر اكس"، "تاج"، "مطرح مطروح"،

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر