موسى ماريجا صفقة الاهلي المحتملة.. ارقام وأهداف وفرص انتقاله

موسى ماريجا موسى ماريجا
 

كثرت الأقاويل خلال الساعات الماضية عن فرص انضمام موسى ماريجا مهاجم نادي الهلال السعودي، إلى النادي الأهلي المصري، إذ يبحث مسؤولو الأهلي عن مهاجم لمساعدة الفريق على مواصلة الإنجازات تحت قيادة المدير الفني مارسل كولر، خصوصا أن موسى ماريجا يمتلك قدرات بدنية ومهارية وتهديفية مميزة

 

موسى ماريجا (1)
موسى ماريجا 

 

موسى ماريجا و النادي الاهلى
 

موسى ماريجا الذي تتجه الأنظار إليه حاليا، يعد أحد أبرز اللاعبين في صفوف نادي الهلال السعودي، ويتبقى عام في عقده مع النادي لكن كشف الحساب الرسمي لصفحة النادي السعودي على فيس بوك عن انتهاء علاقة اللاعب بالنادي، وفسخ العقد بالتراضي، خصوصا بعد انضمام البرازيلي نيمار إلى صفوف النادي مؤخرا.

 

مسؤولو النادي الأهلي لم يصدر منهم أي تعليق على اخبار انتقال موسى ماريجا إلى النادي الأهلي، فكما هو متبع لا يعلن أبناء القلعة الحمراء عن أي صفقات سوى بعد اتمامها رسميا.

موسى ماريجا (4)
موسى ماريجا 

 

أهداف موسى ماريجا
 

بلغ عدد أهداف موسى ماريجا مع نادي الهلال السعودي، 25 هدفا وصنع 7 آخرين، خلال موسمين قضاهما في صفوف الهلال خاض خلالهما 75 مباراة، ونال 4 ألقاب مع النادي السعودي.

 

 

موسى ماريجا (3)
موسى ماريجا 

 

عمر اللاعب موسى ماريجا
 

يبلغ عمر اللاعب موسى ماريجا 32 عاما، وهو الأمر الذي قد يقلل من فرص انضمامه إلى النادي الأهلي حسبما يرى محللون، خصوصا مع ارتفاع راتبه الذي كان يحصل  على راتب سنوي ضخم مع الهلال السعودي وصل إلى 5 ملايين يورو سنويًا.

 

 

اخبار موسى ماريجا
 

ذكرت صحيفة "الميدان" السعودية، أن النادي الأهلي المصري يتسابق مع عدد من أندية الدوري السعوديي لضم موسى ماريجا خلال الانتقالات الصيفية 2023، مشيرة ولى أن اسم موسى ماريجا طرحه بعض وكلاء اللاعبين على إدارة الأهلي المصري، ولقى الأمر ترحيبا كبيرا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر