محمد إمام على خطى والده عادل إمام مع شريف عرفه.. الأستاذ

محمد إمام و عادل إمام محمد إمام و عادل إمام
 
محمود ترك

يتعاون الممثل محمد إمام مع المخرج  شريف عرفة، في فيلم سينمائي جديد بعنوان الأستاذ، وهو ما يعيد إلى الأذهان تعاون واالده عادل إمام مع نفس المخرج في عدد من أبرز أعماله السينمائية والتي تعد من المحطات المهمة والمؤثرة في مشواره الفني.

عادل امام وشريف عرفة
عادل امام وشريف عرفة


 

أفلام عادل امام و شريف عرفة
 

عادل إمام سبق أن تعاون مع شريف عرفة في أفلام طيور الظلام، المنسي، اللعب مع الكبار، الإرهاب والكباب، ومسرحية الزعيم، وكذلك فيلم النوم في العسل.

كواليس احد افلام عادل امام وشريف عرفة
كواليس احد افلام عادل امام وشريف عرفة


 

 محمد إمام فيلم الأستاذ
 

بدأ محمد إمام تصوير فيلم الأستاذ في الغردقة، مع بيومي فؤاد وأسماء جلال، وتجمع الجمهور حول إمام وفريق العمل أثناء تصوير فيلم الأستاذ.

 

محمد إمام في كواليس فيلم الاستاذ
محمد إمام في كواليس فيلم الاستاذ

 

أبطال فيلم الاستاذ
 

ويشارك في بطولة فيلم الأستاذ باسم سمرة، ويزو، وعدد كبير من الفناني، ويجسد محمد إمام في الفيلم شخصية مدرس تاريخ يقع في عدة مفارقات كوميدية وتراجيدية، حيث تنقلب حياته رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث.

 


 

محمد إمام أبو نسب
 

يشار إلى أن محمد إمام انتهى مؤخرا من تصوير فيلم أبو نسب المقرر إصداره في السينمات شهر ديسمبر 2023.

يتعاون محمد إمام في فيلم أبو نسب مع شقيقه المخرج رامي إمام، ومن تأليف أيمن وتار، ويشارك في البطولة ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، محمد لطفي، وفاء عامر، هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين.

 

ويجمع فيلم أبو نسب بين محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما معا فيلمى جحيم فى الهند الصادر عام 2016 وليلة هنا وسرور الصادر عام 2018.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر