وفاء عامر: الدراما المصرية فى تطور مستمر وفخورة بالمسلسلات الحالية

وفاء عامر وفاء عامر
 
كتب محمد زكريا
قالت الممثلة وفاء عامر إن الدراما المصرية شهدت عدة تطورات على مدار السنوات الأخيرة، وأن هذا التطوير الملاحظ لن يتوقف، مناشدة بضرورة زيادة عدد المسلسلات بصورة تظهرنا أمام العالم بشكل حضارى خاصة عندما يتم طرح قضية أو مشكلة فى عمل مع وضع حلول لهذه الأزمة.
 
 
وصرحت وفاء عامر لـ" عين اليوم السابع" بأن السنوات الأخيرة تم تقديم فيها العديد من الأعمال الدرامية الجيدة والمتنوعة والتى كانت برعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية .
 
وأضافت وفاء عامر:  فخورة بمسلسلات جزيرة غمام، تحت الوصاية وهذه النوعية من الأعمال وكمان جعفر العمدة رمضان اللى فات كان مقعدنا كلنا نتفرج عليه، إضافة إلى العديد من المسلسلات المتميزة.
 
كما قالت النجمة وفاء عامر :"هناك مسلسلات كتيرة اتعلمت بشكل حلو  وانا فخورة بنوعية الأعمال اللى بتتقدم دلوقتى وأملى تبقى اكتر علشان الدراما جزء من الاقتصاد وممكن تساهم فى دعم البلد ولكن لابد مت تكاتف جميع اطرافها حتى تسير الأمور إلى الأفضل".

أفلام وفاء عامر

 

وفى سياق آخر انتهت وفاء عامر تصوير دورها في فيلم "أبو نسب" والذى تشارك فيه بظهور خاص وتجسد فيه دور والدة ياسمين صبري، والفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين صبرى، ماجد الكدوانى، محمد لطفى، هالة فاخر، علاء مرسى وعدد آخر من الفنانين والفيلم تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام وتدور أحداثه في اطار اجتماعى كوميدى لا يخلو من الأكشن.
 
الممثلة وفاء عامر
الممثلة وفاء عامر
وقدمت وفاء عامر في شهر رمضان الماضى مسلسل الكتيبة 101 مع عمرو يوسف وآسر ياسين وتأليف اياد صالح وإخراج محمد سلامة، ومسلسل حضرة العمدة والذى شارك في بطولته روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر