القاهرة الإخبارية.. لقطة إنسانية لـ طفل فلسطيني يهرب من القصف الإسرائيلي ( فيديو )

قناة القاهرة الاخبارية قناة القاهرة الاخبارية
 
محمود ترك

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا مصورا من خان يونس في فلسطين ل طفل فلسطيني يهرب من القصف الإسرائيلي، ورغم المأساة التي يعيشها لم ينسى عصفوره الذي يعيش معه منذ صغره، ليأخذه معه في رحلة الهروب من صواريخ العدوان المحتل.

 

الالاف من الفلسطينين يهربون من قصف إسرائيلي الغاشم، ومنهم الطفل الفلسطيني عزمي ضو الـ10 سنوات، الذي فر من الموت مع الاحتفاظ والعناية بعصفوره في لقطة إنسانية، ولم ينس آن يأخد القليل من الأكل للعصفور.

 

وقال الطفل الفلسطيني عزمى: الوضع سيئ، ونعاني من عدم وجود كهرباء وأغلقت المدراس، وأجبرتنا قوات الاحتلال الإسرائيلي على الخروج من منازلنا، ونتشرد في الشوارع.

 

القاهرة الإخبارية و قصف غزة
 

وتواصل قناة القاهرة الإخبارية تقديم تغطيتها الخاصة للأحداث في غزة وفلسطين، والمعاناة التي يعيشها أهالي فلسطين بسبب القصف الإسرائيلي وسقوط مئات الشهداء والجرحى وتدمير أحياء سكنية بالكامل.

 

وتقدم قناة القاهرة الإخبارية تغطيتها على مدار اليوم للأوضاع في فلسطين وغزة، واعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي وقتلهم الإبرباء يوميا، وتعتمد القناة في تغطيتها على المهنية الإعلامية وتقديم الخبر والمعلومة مع التحليل، معتمدة على شبكة قوية من المراسلين وإعلاميين متمرسين.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر