فيديو محمد صلاح يصل إلى 150 مليون مشاهدة.. كل ما قاله

 

وصل فيديو محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي لدعم فلسطين، إلى نحو 150 مليون مشاهدة من مختلف دول العالم، حصيلة مشاهدتها عبر العديد من المنصات ، إذ نشر محمد صلاح الفيديو عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من تقليل وصول المقطع لمتابعيه عبر  Facebook.


 

فيديو محمد صلاح
 

وبعد ساعات من نشر فيديو محمد صلاح وصل مقطع فيديو محمد صلاح إلى نحو 116.6 مليون مشاهدة على تويتر، و30 مليون على إنستجرام، بينما وصل إلى 2.9 مليون فقط على فيس بوك، لتبلغ إجمالي المشاهدات نحو 150مليون مشاهدة رسمية، إضافة إلى ملايين المشاهدات الأخرى غير الرسمية.

 


 

تضامن محمد صلاح
 

وتضامن محمد صلاح مع الشعب الفلسطيني بعد الأحداث والمجازر التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 وقال محمد صلاح في فيديو الدعم: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

 

واستطرد محمد صلاح: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".

 

وأضاف محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر