مدحت العدل : الزمالك مصدر البهجة

مدحت العدل مدحت العدل
 
سارة صلاح

وصف الكاتب والسيناريست مدحت العدل نادي الزمالك بأنه مصدر البهجة بالنسبة له، حسبم قال في تصريحات عن نادي الزمالك على هامش حضوره فعيالت مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.

 

وقال مدحت العدل المعروف بزملكاويته الشديدة لـ تليفزيون اليوم السابع: "نادي الزمالك هو مصدر البهجة"، مشددا على حبه الشديد للنادي.

 

وأضاف مدحت العدل: حالة المؤلف النفسية مهمة للغاية، وبعض الأحيان أكتب عملا أشعر بأنه جميل للغاية وأحيانا أخرى يكون مجرد عمل فقط، والكاتب يشعر بسعادة عندما يحقق ما يجول فى دماغه، والإنسان عمره ما بيبقى هو هو فى جميع حالاته، وفى بعض الأحيان اكتب عمل رائع وبكون مبسوط بكتابته، وعمل آخر أحسن أنه مش قوى لكن السوق كده،  المهم أن الإنسان يشتغل ويعمل اللى عليه والنجاح بتاع ربنا والكتابة صعبة جدا".


 

مهرجان الشارقة السينمائي
 

وانطلقت فعاليات الدورة الـ10 لـ مهرجان الشارقة السينمائى الدولى للأطفال والشباب يوم 22  أكتوبر الجاري ومن المقرر أن تستمر حتى غدا السبت.

 

ويعرض خلال مهرجان الشارقة السينمائى الدولى للأطفال والشباب 81 فيلماً من37 دولة في العالم، تتضمن عروضاً سينمائية من  دول تشارك لأول مرة في الحدث.

 

وينظم المهرجان مؤسسة "فن"، ويعرض 4 أفلام تقدم لأول مرة على مستوى العالم، بالإضافة لـ 43 فيلماً آخراً يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط، كما تستضيف منصة "السجادة الخضراء"، التي تتيح للجمهور فرصة اللقاء والحديث مع صناع الأفلام، عروض أربعة أفلام سينمائية هي: "نزوح"، و"نيكولاس الصغير"، و"هي من كوكب آخر"، و"طريق الوادى".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر