موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل عيشها بفرحة

عيشها بفرحة عيشها بفرحة
 

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عيشها بفرحة اليوم الخميس، وهو أحد حكايات مسلسل 55 مشكلة حب.

 

وكانت الحلقات الماضية من مسلسل عيشها بفرحة شهدت العديد من الأحداث والتطورات منها معرفة نيفين (رانيا منصور) بحقيقة العلاقة الحقيقية بين يسر (هبة مجدى)، وهادي (هاني عادل)، بعد أن كانت في البداية تعتقد أنه  من المستحيل أن تنشأ بينهما أي علاقة بسبب ظروفها الصحية الخاصة.


 

حلقات مسلسل عيشها
 

وتذهب نيفين بالفعل إلى والدة هادي (عايدة فهمى)، لكي تخبرها بأن هادي على علاقة عاطفية بيسر ويحبها، ما يصدم نيفين، خاصة وأنها تحبه بشدة ولكنه يرفضها. وتطلب والدة هادي من نيفين ان تعرف معلومات أكثر عن يسر لأنها ترفض أيضا هذه العلاقة.

 


 

أبطال عيشها بفرحة
 

يقوم ببطولة حكاية عيشها العديد من النجوم منهم هبة مجدى، هانى عادل، ومعم العديد من الفانين منهم رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان.


 

قصة مسلسل عيشها بفرحة
 

وحكاية عيشها بفرحة من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتحكي قصته فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

 


 

مواعيد عرض مسلسل عيشها بفرحة الحلقة الاخيرة
 

وتعرض حكاية عيشها بفرحة الساعة 8 مساء، على قناة on، بينما يعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا، والساعة 12 ونصف ظهرا.

 

كما تعرض حكاية عيشها بفرحة على on دراما الساعة 10 مساء، والإعادة الساعة 10 صباحا، وتعاد مرة أخرى الساعة 5 مساء.

 

كما يمكنك مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة على منصة watchit الإلكترونية.

 

مسلسل 55 مشكلة حب
 

"عيشها بفرحة" تعد الحكاية الثالثة من مسلسل 55 مشكلة حب بعد عرض حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، وحكاية "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، ،فيما يتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد، والعمل إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر