اخر تطورات أزمة أوسوريو ونادي الزمالك.. مساعي للحل الودي

خوان كارلوس أوسوريو خوان كارلوس أوسوريو
 

جلس خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك مع مسئولي اتحاد كرة القدم المصري، كما ذهب إلى مقر نادي الزمالك ليجلس مع بعض من أعضاء مجلس الإدارة، للوصول إلى حل ودي في أزمة عدم الحصول على مستحقاته المالية.

 

ولدى أوسوريو رغبة كبيرة في حل الأمر بشكل ودي، كما أن نادي الزمالك يرغب في منح المدير الفني السابق ستحقاته المالية، وهو نفس الأمر الذى أكد عليه المدرب خلال جلسته مع مسئولي اتحاد الكرة في حضور أحمد خالد حسنين عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

اوسوريو (3)
اوسوريو 

 

أزمة أوسوريو
 

وشدد أوسوريو في الاجتماع مع اتحاد كرة القدم المصري على رغبته في الحصول على مستحقاته المادية بشكل ودى دون الدخول في أزمات مع نادي الزمالك خاصة أنه يكن احتراما للأشهر التي قضاها داخل أسوار القلعة البيضاء، ولكن يرغب في تقاضى أمواله قبل السفر  إلى كولومبيا.

 

ومن جهته أبلغ أحمد  خالد حسن عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أعضاء المجلس بتفاصيل الاجتماع الجديد للتفاوض مع المدرب حول الأزمة الأخيرة وطرق حلها.

 

اوسوريو (1)
اوسوريو 

 

رحيل أوسوريو
 

ومن المقرر أن يتفاوض أحمد سليمان وحسين السيد عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرفان على فريق الكرة، مع أوسوريو، حول المستحقات المتأخرة للمدرب والشرط الجزائي الخاص به.

 

وأخطرت إدارة نادي الزمالك الكولومبي أوسوريو بموعد الجلسة المزمع عقدها اليوم مع سليمان والسيد عن طريق اتحاد الكرة.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر