أشهر تسريحات الجميلة شادية دلوعة السينما المصرية

شادية شادية
 
كتبت حنان طلعت

من منا لا يحب الجميلة والرشيقة وصاحبة الصوت الدافئ النجمة الراحلة شادية، التي غادرت عالمنا فى مثل هذا اليوم في 28 نوفمبر، وقد تميزت الفنانة الرائعة بحضور خلاب على الشاسة، وبعذوبة صوت رقيق مشرق يشعر من يسمعه بالبهجة والسعادة، وكانت تتميز بالأناقة الزائدة مع الرقة التي كانت تتمتع بها.

وفى أفلامها ظهرت بالعديد من قصات الشعر المختلفة التي كانت تظهر جمالها بشكل خلاب، ويوجد تسريحات شعر أشتهرت بها، يمكن أن نستعرض بعض منها في التقرير التالى.


تسريحة شعر شادية:

 

في بادئ الأمر الفنانة شادية تتمتع بشعر أسود رائع ظهرت به، بعدة قصات، فقد كانت تتركه بطبيعته ليصل لكتفيها في بداية ظهورها.

فى البدايات
فى البدايات

ثم أرادت التغير واختارت  تسريحة شعر الجرسون القصيرة في عدة أفلام وكانت بدون قصة لتظهر ملامح وجهها الناعمة.

قصة شعر جرسون
قصة شعر جرسون

 

وبعد فترة ظهرت وهى تقص شعرها بجوار أذنيها وهى تعتبر قصة قصيرة للشعر أيضاً.

شادية
شادية

وقد ظهرت في فيلم مع الفنان الراحل فريد الأطراش في فيلم أنت حبيبى وهى بالشعر القصير مع قصة قصيرة على الجبين ليظهر جمال وجهها الفاتن.

فيلم انت حبيبي
فيلم أنت حبيبى

 

وفى فيلم معبودة الجماهير ظهرت النجمة شادية بشعر أسود بعد الكتفين، وكانت تلمه في بعض المشاهد مع ترك قصة قصيرة على جبينها وخصلة رقيقة بجوار الأذنين.

مبعودة الجماهير
معبودة الجماهير

 

ظهرت الفنانة الراحلة بشعر أشقر في بعض الحفلات التي ظهرت بها عند كبرت.

شعر اشقر
شعر أشقر

 

وفى مسرحية ريا وسكية ظهرت مع النجمة سهير الببلى وتلون شعرها باللون الأشقر مع ترك قصة على الجبين وترتدى طوال الوقت الإيشارب الذى تشتهر به بنات بحرى خلال أحداث المسرحية.

ريا وسكينة
ريا وسكينة
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر