محمد رمضان يحتفل بعيد زواجه الـ 11.. صور مختلفة مع زوجته وأبنائه

محمد رمضان وزوجته وأبنائه محمد رمضان وزوجته وأبنائه
 

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد زواجه الـ11، إذ نشر فيديو عبر حسابه بتطبيق Instagram يضم صورا له مع زوجته.

وكتب محمد رمضان تعليقا على الفيديو:  النهاردة ٦ديسمبر عيد جوازنا ال١١، كل سنة وانتي حبيبتي و مراتي و رفيقة نجاحي في حياتي و عملي، اللهم باركلي واحفظلي عائلتي و احفظني لهم.

 

محمد رمضان وزوجته وأبنائه (2)
محمد رمضان وزوجته وأبنائه 

 

أبناء محمد رمضان
 

لدى محمد رمضان طفلين هما علي وكنز من زوجته الثانية نسرين عبد الفتاح، وكثيرا ما يشارك جمهوره بصور لهما في مناسبات مختلفة.

 

ولدى محمد رمضان ابنه اسمها حنين من زواجه الأول، وكان قال عنها من قبل أنه أكبر نعمة أهداها الله له.

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته


 

أغاني محمد رمضان
 

ومن ناحية أخرى طرح النجم محمد رمضان، كليب Akwaba وهي الاغنية الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 المقرر انطلاقها بداية العام المقبل.

محمد رمضان وزوجته وأبنائه (3)
محمد رمضان وزوجته وأبنائه 


 

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني
 

فيما قرر محمد رمضان تأجيل الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ليعرض في رمضان 2025، مشيرا في تصريحات إعلامية إلى أنه سيأخذ راحة من دراما رمضان العام المقبل ليركز أكثر على مشاريع سينمائية وغنائية وحفلاته المقبلة.

 

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، إذ نال نسبة مشاهدة مرتفعة للغاية وكان حديث الشارع ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

        محمد رمضان وزوجته وأبنائه (4)

محمد رمضان وزوجته وأبنائه (4)


                                                                                  

قصة مسلسل جعفر العمدة
 

تدور قصة مسلسل جعفر العمدة حول تاجر يدعى جعفر العمدة (محمد رمضان) متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، حيث يخطف أحد الأشخاص ابنه، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر