نصيحة من عادل إمام غيرت حياة ماجد الكدواني

فيلم أبو نسب فيلم أبو نسب
 
ذكى مكاوى
شارك الفنان محمد إمام رسالة بعثها إلى الممثل ماجد الكدوانى من خلال حسابه على تطبيق Insatagram  كتب فيها في تعليق على صورة من فيلم أبو نسب، الذي يجمعهما معاً: «سعيد بالشغل معاك وتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكرًا على كل حاجة».
 
تشير رسالة محمد إمام إلى ماجد الكدوانى إلى العلاقة شديدة الصلة بين الاثنين،  رغم أن فيلم أبو نسب يعد العمل الفني الأول الذى يجمعهما معا، إلا أن الكثيرون ربما لا يعلموا أن هناك جذور لتلك العلاقة القوية حيث سبق تلك الرسالة وصلة من الغزل والمديح من النجم ماجد الكدوانى إلى الزعيم عادل إمام بسبب نصيحة من الأخير غيرت مسار حياته وحولته لما هو عليه الآن.

 

محمد إمام على انستجرام
محمد إمام على انستجرام

 

 

نصيحة عادل إمام التي غيرت مسار ماجد الكدوانى

 

 
كان ماجد الكداونى صرح في أكثر من لقاء إعلامي بأنه ومع معرفة الجمهور به أثناء بدايته فى الأدوار الكوميدية الذى ارتبط بها تفاجأ من جمل للمنتجين حوله تتمثل فى "هو بيجيب كام إيرادات؟"، وهو الأمر الذى أدهشه نظرًا لعدم اهتمامه مطلقاً بهذا الأمر ولعدم تفكيره فيه نهائياً قبل ذلك، ما جعله يصاب باليأس، ولم يكن يدري ماذا يفعل لكي يتخطي ذلك؟ وينجو من المأزق وكيفية تحديد اختياراته لأنه لم يكن يفرق معه قبلها سوى الدور، ومع حزنه خلال تلك الفترة اتصل به رقم غريب لم يكن يعلمه ما أن رد عليه حتى اندهش من أنه هو الزعيم عادل إمام الذى لم يجمعه به أى موقف قبلها.
 
وكشف ماجد الكدواني أن كلام النجم عادل إمام الذى علم بما يمر به الكدوانى خلال تلك المرحلة كان كالتالى: "مثل بس وخلى السوق يحطك فى المكان اللى هو عايز يحطك فيه، ملكش دعوة بالإيرادات".
 
نصيحة عادل إمام دفعت ماجد الكدواني إلى الأمام بصورة ربما لم يتخيلها الزعيم نفسه نظراً لأخذه بالنصيحة وتركيزه على الأدوار فقط، دون النظر لأية حسابات أخري حتى أصبح حالياً النجم الكبير ماجد الكدوانى الذى يعترف بموهبته الجميع.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر