رضا البحراوى يغني لـ فيلم محمد إمام شمس الزناتى

رضا البحراوى رضا البحراوى
 
كتب : مصطفى القصبي
يقدم المطرب الشعبى رضا البحراوى أغنية فى فيلم محمد إمام شمس الزناتى، والذى بدأ الأخير تصويره منذ يومين، وقال عنه محمد إمام إنه يعد الأضخم في التاريخ.

حقيقة ظهور عادل إمام في شمس الزناتي

 

وترددت بعض الأقاويل خلال الفترة الماضية حول مشاركة عادل إمام بصوته ضمن أحداث فيلم شمس الزناتى بطولة محمد إمام، لكن مخرج العمل عمرو سلامة نفى هذه المزاعم، وأكد أنه ليس لها أى أساس من الصحة.

أبطال فيلم شمس الزناتي

 

 
يشارك في بطولة فيلم شمس الزناتى مع محمد إمام، النجوم عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، والفيلم من سيناريو وحوار محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة.

شمس الزناتي عادل إمام

 

 
وسبق أن عرض فيلم بعنوان شمس الزناتى  عام 1991، بطولة عادل إمام، وتأليف مجدى هداية، وإخراج سمير سيف، وحقق العمل نجاحا لافتا، ويعد أحد أهم الأفلام شعبية في تاريخ عادل إمام.
 
وتدور قصة فيلم شمس الزناتي بطولة عادل إمام في واحة نائية أثناء الحرب العالمية الثانية، تتعرض من مسلحين، فيسافر شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشمس الزناتي لمواجهة الأشرار.

القصة الحقيقة شمس الزناتي

 

وشمس الزناتي مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان العظماء السبعة، جرى تحوليها إلى العديد من الأعمال الفنية بدول مختلفة، منها نسخة أمريكية قديمة عام 1960 وأخرى في 2016.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر