جادا سميث: صفعة ويل سميت انقذتني من الطلاق

جادا بينكيت سميث وويل سميث جادا بينكيت سميث وويل سميث
 
لميس محمد
ترى الممثلة وعارضة الأزياء جادا بينكيت سميث أن واقعة صفعة ويل سميت لزميله كريس روك في حفل توزيع جوائز الاوسكار انقذت زواجها، ورفضت تسميتها بالصفعة سيئة السمعة ، مشيرة إلى أن هناك الكثير الذي حدث بعد أن صفع  زوجها ويل سميث زميله الممثل كريس روك على المسرح مباشرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022.
 

تفاصيل صفعة ويل سميت

 

تعود تفاصيل الصفعة إلى عام 2022 وقت توزيع جوائز الأوسكار، حيث ألقى روك نكتة على المسرح دعابة حول رأس بينكيت سميث المحلوق بالكامل - كانت وقتها تعاني من المرض- فصعد ويل سميت على المسرح وصفعه، ثم اعتذر نجم السينما الأمريكية في مناسبات عديدة واستقال من الأكاديمية، وتم منعه عقب ذلك من حضور جميع أحداث الأكاديمية لمدة 10 سنوات.
 
جادا بينكيت سميث وويل سميثجادا بينكيت سميث وويل سميث
 
 
في ذلك الوقت كان لا أحد يعلم أن انفصال حدث بين الثنائى ويل سميت وجادا منذ عام 2016، وهو ما كشفت عنه بينكيت سميث فقط في أكتوبر الماضى أثناء الترويج لمذكراتها الأخيرة  Worthy.
 
وصرحت جادا بينكيت سميث بأن الحادث جعلها تعلم أنها يجب أن تظل متزوجة من سميث، رغم تفكيرهما في الطلاق رسميا، ووقالت لصحيفة ديلي ميل في مقابلة جديدة: "لم أتمكن حتى من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام، لكنني سعيدة لأنني فعلت ذلك، أسميها الآن "الصفعة المقدسة" لأن الكثير من الأشياء الإيجابية جاءت بعدها".
 
وأضافت جادا بينكيت سميث: "عقب كل تلك الأعوام التي حاولت فيها معرفة ما إذا كنت سأتخلى عن ويل سميث أم لا؟  جعلتني هذه الصفعة ـدرك أنني لن أتركه أبدًا، من يدري أين ستكون علاقتنا لو لم يحدث ذلك؟".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر