فيلم The Last Rifleman.. بيروس بروسنان في رحلة عاطفية عبر الزمن وقصة حقيقة

فيلم The Last Rifleman فيلم The Last Rifleman
 

تبدأ دور السينما المصرية عرض فيلم بيرس بروسنان الجديد في The Last Rifleman الرامي الأخير غدا الأربعاء، إذ يأخذ بيرس بروسنان المشاهدين في رحلة عاطفية عبر الزمن ومليئة بالمشاعر الجياشة، ومستوحاة من قصة حقيقية.


 

قصة فيلم The Last Rifleman
 

تدور أحداث قصة فيلن  The Last Rifleman حول محارب سابق في الحرب العالمية الثانية يدعى جيري فيجان، يعيش في إحدى دور الرعاية في شمال أيرلندا، مُطارَداً من أشباح قتلاه، حيث تلاحقه أرواحهم خلال يقظته ونومه وتزعجه صرخاتهم، بعد فقدانه لزوجته، يقرر آرتي بعد 75 سنة على مرور يوم النصر في نورماندي، الهرب سرًا من دار الرعاية لينطلق في رحلة مؤثرة إلى فرنسا، الهدف منها توديع أعز أصدقائه ومواجهة أشباح ماضيه المظلم.


 

تفاصيل فيلم The Last Rifleman
 

 

يقدم فيلم الرامي الأخير أو  The Last Rifleman قصة برنارد جوردان بنكهة خاصة، القصة الحقيقية لذلك العجوز الذي يواجه ذكريات مؤلمة لهبوط نورماندي عام 1944، والذي كان بداية لسلسلة من المعارك بين ألمانيا النازية وقوات الحلفاء في أوروبا لإنهاء الحرب العالمية الثانية، حيث يركز على محنة البطل والأشخاص الذين يلتقي بهم على طول الرحلة، مما يجعلها تجربة مثيرة ومفعمة بالإنسانية.

 

أخبار بيرس بيروسنان
 

باخراج المبدع تيري لوان، يتألق بطل الشاشة بيرس بروسنان بدور آرتي كرافورد، ويشاركه الفيلم النجوم جون أموس، ويورغن بروشنو، وكلير رافيرتي، ديزموند إيستوود، وجيرالدين ماكاليندن.


 

موعد عرض فيلم The Last Rifleman
 

من المقرر أن يتم إطلاق The Last Rifleman في صالات السينما في ١٧ يناير الجاري.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر