خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف والقصة الكاملة لـ توقعات طلاق العوضي و ياسمين

ليلى عبد اللطيف و أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز ليلى عبد اللطيف و أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز
 

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عندما قالت: سيشهد عام 2024 طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تعامل معها أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على أنها دعابة وكتبت النجمة: بلاش أنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب"، وتمنى وقتها جمهور النجمين السعادة لهما وألا يحدث الطلاق بينهما.


 

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
 

 

لكن مع مرور أيام قليلة وقع الطلاق بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي واصبحا تريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خصوصا أن قصة حبهما وارتباطهما كانت حديث الكثيرين أيضا، بعد أن تزوج الثنائي في 2020.


 

توقعات ليلى عبد اللطيف و طلاق العوضي وياسمين
 

كذب المنجمون ولو صدقوا، بالتأكيد جملة مشهورة واجهت ما توقعته ليلي عبد اللطيف خبيرة الأبراج، وهي الجملة التي رددها أحمد العوضي بعد انتشار فيديو ليلى عبد اللطيف وكتب تعليقا عليها: "كذب المنجمون ولو صدقوا وانا مبشغلش بالي بالحاجات دي ".


 

اقرأ أيضا: 

سبب طلاق العوضي و ياسمين عبد العزيز
 

ويظل سبب طلاق العوضي و ياسمين عبد العزيز غامضا، ويزيد من حيرة الجمهور، خصوصا أن أحمد العوضي احتفل منذ ساعات قليلة بعيد ميلاد  ياسمين، الذي يصادف اليوم الموفق 16 يناير، ونشر صورة قديمة لهما عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي (3)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 


 

قصة زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
 

ياسمين عبد العزيز تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 وشكلا ثنائي فني ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل لآخر نفس عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا تكرار العمل سوياً في مسلسل اللى ملوش كبير عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة ثالثة في مسلسل ضرب نار العام الماضى 2023.

 

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي (1)
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 


 

طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي
 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب" والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها "أبلة طمطم" عام 2018.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر