أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. 4 حالات طلاق فنية في شهر يناير 2024

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
 
محمد زكريا

طلاق النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى الذي وقع مؤخرا جعل الوسط الفني ومحبي النجمين يعيشان في حالة ذهول، لدرجة أن البعض لم يصدق في البداية أنهما تطلقا، خصوصا أنهما على مدار 4 سنوات من زواجهما كانت العلاقة شديدة القوة بينهما، وكثيرا ما أظهرا دعمهما لبعضهما.


 

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي
 

تم طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي في هدوء شديد، رغم الشائعات التي خرجت حول أسباب طلاقهما، لكن ياسمين نفتها بشكل مباشر وقالت عبر حسابها بـ انستجرام: أشهد الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين و انفصالنا شىء قدري مش بأيدينا.

 

احمد العوضي و ياسمين عبد العزيز
احمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

 

ونسرد في السطور التالية أبرز حالات انفصال وطلاق الفنانين في الفترة الأخيرة

 

طلاق هند عبد الحليم و كريم قنديل
 

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات وقالت في تصريحات لـ"عين- اليوم السابع": انفصلت عن زوجي في جو هادئ وكل شيء قسمة ونصيب وعلاقتنا ما زالت مستمرة في إطار الصداقة، لكن رفضت هند عبد الحليم الكشف عن سبب طلاقها.

 

هند عبد الحليم و كريم قنديل
هند عبد الحليم و كريم قنديل

 

طلاق محمود العسيلي وأمينة عبد المنعم
 

وفي جو هادئ أيضا انفصل المغني محمود العسيلى عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بعد زواج استمر نحو 4 سنوات، إذ أعلنت أمنية الخبر، لكنها رفضت الإفصاح عن التفاصيل.

 

محمود العسيلي وامنبة عبد المنعم
محمود العسيلي وامنبة عبد المنعم


 

اخبار ياسمين عبد العزيز
 

وبعيدا عن الانفصال قررت ياسمين عبد العزيز العودة إلى السينما بعد غياب استمر نحو 6 سنوات، في الوقت الذي قررت فيه أيضا اخذ أجازة من الدراما الرمضانية، مشيرة إلى أن الفيلم الجديد يحمل الكثير المفاجآت.

 

ياسمين عبد العزيز غابت عن السينما خلال الفترة الماضية بسبب تركيزها في بطولة عدد من المسلسلات التليفزيونية الرمضانية. وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم الأبلة طم طم الذى طرح فى السينمات عام 2018.

 

ياسمين عبد العزيز (2)
ياسمين عبد العزيز 

 

ياسمين عبد العزيز (1)
ياسمين عبد العزيز 

 

ياسمين عبد العزيز (4)
ياسمين عبد العزيز (4)

 

أخبار أحمد العوضي
 

يعرض حاليا لـ أحمد العوضي فيلم الإسكندراني مع حسين فهمي وزينة وإخراج خالد يوسف، ويعرض له في رمضان المقبل مسلسل حق عرب في اول بطولة تليفزيونية مطلقة له.

 

امير طعيمه وجينى كاملامير طعيمه وجينى كامل

طلاق امير طعيمة وجينى كامل

وكشفت الفنانة المعتزلة جينى كامل انفصالها بشكل رسمي عن الشاعر أمير طعيمة، حيث كتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "تم الطلاق الرسمي وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله".

 

وكانت جيني وأمير طعيمة أعلنا منذ أشهر عن انفصالهما بسبب بعض المشاكل التي وقعت بينهما ولكنه لم يكن رسمياً، لتكشف اليوم عن طلاقهما بشكل رسمي بعد رحلة زواج طويلة دامت لسنوات.
 
يذكر أن آخر أعمال أمير طعيمة أغنية "موحشتكيش" للنجم تامر حسني وهى ضمن أغنيات البوم "هرمون السعادة" وهى من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم وماستر على فتح الله.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر