حقيقة هجرة علا غانم إلى أمريكا .. خاص عين اليوم السابع

علا غانم علا غانم
 

تناثرت أنباء تزعم أن علا غانم هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وقررت البقاء هناك والاستقرار بشكل نهائي، لكن علا غانم نفت هذه الشائعات في تصريحات لـ عين اليوم السابع وقالت إنه كل ما يتردد حول هجرتها شائعات فقط.

 

هجرة علا غانم
 

 وأضافت علا غانم في تصريحاتها لـ عين اليوم السابع: لن يحدث أن أترك بلدي مصر وأذهب للعيش والاستقرار في بلد أخر، كل هذا شائعات غير صحيحة، ولا أعرف مصدرها.

 

أخبار علا غانم
 

ومع نفي علا غانم شائعات هجرتها قالت لدي فيلم سينمائي سوف أصوره في شهر مارس المقبل ويحمل الفيلم عنوان حارة القصعى، فكيف إذن سأهاجر!


 

طليق علا غانم
 

ومن ناحية أخرى قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، مؤخرا بتغريم زوج علا غانم السابق النجمة علا غانم مبلغا وقدره 20 ألف جنيه، وذلك فى الدعوى المقامة من الممثلة ضد طليقها لاتهامه بالاعتداء عليها بالسب والقذف

اعرف المزيد من هناااا

 

 

علا غانم
علا غانم


 

علا غانم و فيلم أولاد حريم كريم
 

أما عن أخر الأفلام التي عرضت لـ علا غانم هو فيلم أولاد حريم كريم الذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الصادر عام 2005، ومن بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل ، رنا رئيس، بشرى،  تيام مصطفى قمر، هنا داود، كريم كريم، يوسف عمر، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

علا غانم عادت بـ فيلم أولاد حريم كريم إلى السينما بعد غياب استمر نحو 5 سنوات.

 

تصريحات علا غانم
 

وكانت علا غانم قالت في ندوة عن فيلم أولاد حريم كريم انها فوجئت برد فعل الجمهور وضحكهم في مشاهدها رغم أنها كانت تعتقد أنها لن تستطيع رسم البمة على وجوهم، الأمر الذي أسعدها بشكل شخص.

 

النجمة علا غانم
النجمة علا غانم

 

كما قالت النجمة علا غانم إن الجزء الثانى من فيلم أولاد حريم كريم يحمل عمقا والعديد من الموضوعات، وكل شخصية في العمل لديها مشكلاتها الشخصية، وهي مشكلات موجودة في الشارع والمجتمع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر