رسالة جديدة من ناهد السباعي لوالدتها الراحلة: من الصعف العيش بدون نصفي

ناهد السباعي و ناهد فريد شوقي ناهد السباعي و ناهد فريد شوقي
 

تذكرت الفنانة ناهد السباعى في عيد الحب والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، لذا حرصت على التعبير عن حبها الشديد لوالدتها ، ونشرت صورة تجمعها بها عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "اعتدنا أن نحصل على هدايا لبعضنا البعض في يوم الحب، انت عالمي وأول وأخر حب لي".

 

ناهد السباعي و والدتها
ناهد السباعي و والدتها

 

رسالة ناهد السباعي إلى والدتها
 

وأضافت ناهد السباعي: ما زلت لا أصدق ذلك، وفي بعض الأحيان أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنها لم تحدث، وأنكي لم تموتي،  كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر".

 

الفنانة ناهد السباعي
الفنانة ناهد السباعي

 

وفاة ناهد فريد شوقي
 

وتوفيت المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي في ديسمبر الماضي، عن عمر ناهز 72 عاما، وكانت تجمعها بابنتها ناهد فريد شوقي علاقة صداقة كبيرة، إذ اجتمعا في أغلب المناسبات سويا، ونعتها ابنتها وقت وفاتها قائلة: "البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي"، وتحرص في كل مناسبة على الدعاء لها بالرحمة.

ناهد السباعي
ناهد السباعي


 

من هي ناهد فريد شوقي
 

يشار إلى أن ناهد فريد شوقي أسست شركة انتاج " ناهد فريد شوقي"، وأنتجت الكثير من الأفلام المصرية المميزة، منها فيلم "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى"، و"حديث الصباح والمساء".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر