مشاريع تخرج كلية فنون جميلة.. تبهر الحضور

فنون جميلة فنون جميلة
 
عين: محمود حسب الله

احتفل مؤخرا طلاب كلية فنون جميلة، بتسليم مشروعات التخرج الخاصة بهم، فى حفل كبير وضخم، ضم مجموعة كبيرة من المحبين والعاشقين للفن والرسم، بدأ الحفل بتوافد الطلاب لمقر الكلية، من أجل عرض أعمالهم ولوحاتهم، فى مشهد مبهر ومختلف ظهرت فيه بصمة الطلاب الذين أبهروا الحضور بأعمالهم.

من جانبها قالت رضوى عمرو إحدى الطالبات المشاركات فى الحفل، إن اليوم ضم مشروعات تخرج من أقسام الكلية المختلفة مثل قسم ديكور، وعمارة، والنحت، وهى المشاريع التى نالت استحسان الحضور.

وأضافت رضوى أن الأفكار التى تضمنها الحفل جميعها كانت مختلفة ومميزة، وهو الأمر الذى أثنى عليه المشرفون على مشروعات التخرج والتى وصلت أعدادهم إلى 16 مشرفا، فحصوا بكل دقة وجدية المشروعات من أجل تقييمها جيدا وإعلان النتائج خلال الأيام المقبلة.

وعن إمكانية بيع اللوحات خلال الاحتفال بمشاريع التخرج، قالت رضوى: بالفعل العديد من الطلاب الذين شاركوا فى يوم الاحتفال بمشاريع التخرج تلقوا عروضا من أجل شراء أعمالهم، لكن للأسف لم يتمكنوا من بيع أعمالهم خلال هذا اليوم، لأنها مازالت قيد البحث والدراسة من جانب المشرفين على المشاريع، لكن بعد انتهاء التحكيم يكون هناك نوع من الحرية للطلاب فى بيع أعمالهم بأى سعر يحددونه وفى أى وقت.

 

IMG_9617
 
IMG_9624
 
IMG_9633
 
IMG_9641
 
IMG_9653
 
IMG_9660
 
IMG_9687
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر