خليكى عملية.. قطع أساسية فى دولابك لا يمكن الاستغناء عنها

الدولاب الدولاب
 
دعاء زكريا

الحصول على مظهر مميز وفريد فى العمل ليس أمرا صعبا، لكنه يحتاج منك إلى بعض التركيز، والدقة فى اختيار القطع المناسبة، أنت لست بحاجة إلى ارتداء حقيبة "هيرمس" أو حذاء "كريستيان لوبوتان" لتقومى بخطف أنظار المحيطين بك عند حضور اجتماع فى العمل، أو لتبدين دوما مختلفة كل يوم فى العمل، فوجود بعض قطع الملابس الأساسية فى دولابك كفيلة بمساعدتك فى الحصول على أكثر من لوك عصرى وأنيق فى نفس الوقت فى العمل، دون تكاليف باهظة، وفيما يلى رصد لبعض الخطوات التى تهم كل مرأة للحفاظ على مظهرها:

- لمظهر عصرى وأنيق للعمل تحتاج المرأة إلى أحذية كعب عالى أو باليرينا بحواف مدببة من الأمام، أيا كان نوع الملابس التى سترتدينها فى الصباح، فإضافة حذاء مدبب من الأمام سيجعل إطلالتك غاية فى الأناقة كما أنه سيظهرك بمظهر أنحف مما أنت عليه بالفعل.

- البنطلون الأسود قطعة حتمية فى دولاب كل امرأة عاملة، احرصى على شراء موديل يتناسب تماما مع شكل جسمك أن يكون طوله ملائما لك، يمكنك اختيار بنطلون ينتهى بقدم ضيقة مثل السكينى أو آخر بقصة مستقيمة وينتهى عند كاحل القدم، تذكرى أن اختيار الملابس المناسبة لشكل جسمك من أهم أسرار جمال مظهرك، لذا اختاريه بعناية.

- البليزر الطويل، الذى يشبه المعطف لكنه أخف قد يكون اختيارا مناسبا تماما لموسم الخريف وبدايات الشتاء، حيث يمكنك ارتداءه فى الأماكن المغلقة التى لا تريدين التجول فيها بالمعطف الثقيل، البليزر الطويل سيبدو رائعا مع قميص أبيض وبنطلون سكينى وحذاء رياضى، أو يمكنك استبداله بالكعب العالى لمظهر أكثر أناقة.

- اختارى حذاء رياضيا مريحا بدون رباط، فهو حل رائع للمرأة العملية التى تبحث عن الراحة طوال الوقت، ويمكنك شراء الأبيض والأسود منه حيث إنهما سيتماشيان مع أغلب ملابسك.

- عندما يكون هناك قطعة واحدة فقط قد تغنيك عن التفكير طويلا فى ما يمكن ارتداؤه فى الصباح، فهى بالطبع قطعة تستحق الشراء Jumbsuit من القطع التى يجب أن تكون متوافرة فى دولاب كل امرأة، فهو مريح وأنيق وعملى، إلى جانب ذلك فهو يتناسب مع أغلب أشكال الجسم.

- بنطلون الـ Culottes من أهم صيحات الموضة لصيف 2017، وهى عبارة عن بنطلونات قصيرة وفضفاضة تنتهى أسفل الركبة وهى مناسبة للمرأة الجريئة التى ترغب فى أن تكون أنيقة بطريقة عملية وببساطة.

- الجيب "الميدى" تعود من جديد لتتربع على عرش الموضة هذا العام، وتتوافر بموديلات عديدة لكن أشهرها هى الجيب المستقيمة والمنفوشة للمرأة الطويلة، يمكنك ارتداء الجيب الميدى مع حذاء رياضى، أما المرأة القصيرة فمن الأفضل لها ارتداء أحذية بكعب عال معها.

- الفستان الذى يأخذ شكل القميص من البدائل المريحة والتى تساعد فى الحصول على مظهر أنيق وعصرى فى العمل، بالإضافة إلى الشعور بالراحة طوال النهار، وستبدين رائعة عند ارتدائه مع حذاء بكعب عالى وحقيبة متوسطة.

-البنطلون ذو الخصر المرتفع قد يكون اختيارا مناسبا لأصحاب الجسم الرشيق فارتدى بلوزة بيضاء وادخليها فى كمر بنطلون مرتفع الخصر وارتدى معهما حذاءك وحقيبتك المفضلين واستعدى للذهاب إلى العمل.

 

1 dico copy
 
3 copy
 
4 copy
 
6 copy
 
7 copy
 
8 copy
 
14 copy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر