ياسمين صبرى: أتطلع لتقديم دور شعبى.. ولابد من القيام بهذه الأشياء أولا

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
محمد زكريا

قالت الفنانة ياسمين صبري، إنها ستحاول الابتعاد تماماً عن طبيعة شخصية "حسناء" التي قدمتها في مسلسلها الأخير "الحصان الأسود" واعتمدت فى تفاصيلها على جمالها واهتمامها بمظهرها وبملابسها حتى لا يتم حصرها في نوعية معينة من الأدوار، مشيرة إلى أنها تتطلع لتقديم دور فتاة شعبية في أعمالها المقبلة.

وأوضحت ياسين لـ"عين"، أنها في حالة عُرض عليها دور شعبي لن تقدمه إلا إذا حدث احتكاك منها بالبيئة الشعبية والأشخاص فيها وقضاء بعض الوقت والتعايش معهم حتى تكون قريبة منهم، مؤكدة أنها لن تقدم الشعبي للفتاة التي ترتدي عباءة وتضع طرحة على رأسها  فقط لأنه فى هذه الحالة لن تنجح، على حد وصفها.

وتابعت ياسمين، أن تقديم مثل هذه الشخصيات مثير بالنسبة لها لأنها في الإسكندرية، حيث تعيش هناك، تحب الذهاب إلى منطقة "زنقة الستات" الشعبية وترى كيف يتعامل الأشخاص والبائعين والفتيات اللاتي يشترين مستلزماتهن من هناك وتركز دائماً في طريقة كلامهن وتعاملاتهن مع بعضهن وذلك سيساعدها كثيراً في إتقان  نوعية هذه الأدوار.

ومسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر