هنيدى وهند صبرى وآيتن عامر ورشا المهدى يهنئون الهضبة بألبوم «معدى الناس»‎

هنيدى  وهند صبرى وآيتن عامر ورشا مهدى هنيدى وهند صبرى وآيتن عامر ورشا مهدى
 
سارة أبو طالب

هنأ عدد من النجوم الهضبة عمرو دياب، على طرحه ألبوم "معدى الناس"، حيث غردت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الشخصى بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة: "العادى أن ألبوم عمرو بيتفهم ويتحب بعد ما تسمعه مرتين تلاتة الغريب المرة دى أنى عشقت الألبوم من أول مرة اسمعه عمرو دياب المرة دى مختلف أوى.. الألبوم مختلف أوى عن قبل كدة فعلا بتمنى يفضّل فى الحالة اللى هو فيها ايا ما كانت لأنها فعلا فارقة معاه جدا على كل المستويات".

34137-ايتن-عامر

وعلق الفنان محمد هنيدى على أغنية "برج الحوت"، التى أثارت الجدل فور طرحها بطريقة ساخرة، حيث نشر صورة من فيلمه الشهير "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، معلقا عليها قائلا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بس أنا مش برج الحوت يا خلف".

فيما علقت النجمة هند صبرى على كلمات الأغنية، عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلة: "عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم".

63050-63050-هند-صبرى

كما كتبت الفنانة رشا مهدى عبر حسابها: "وعشان عمرو دياب هوا اللى بيولع الصيف مش الصيف اللى بيولع عمرو دياب فرسمى الصيف ابتدى النهارده".

44649-رشا-مهدى

وقال الإعلامى رامى رضوان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "هو ده عمرو دياب أول ما ينزل.. يقلب الدنيا".

22557-رامى-رضوان

وكان الهضبة، طرح الألبوم رسميًا عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، أمس الاثنين، وحقق نسبة استماع عالية سواء فى تطبيق شركة الاتصالات أو على موقع يوتيوب، كما انهالت التعليقات والبوستات من جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وتصدر الهضبة وألبومه معدى الناس تريندات تويتر وفى سبوك ويوتيوب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر