الملحن محمد يحيى يكشف كواليس أغنية «نغمة الحرمان» لـ عمرو دياب

عمرو دياب ومحمد يحيى عمرو دياب ومحمد يحيى
 
نهى سعيد

أعرب الملحن محمد يحيى عن سعادته بردود الفعل على أغنيته الأخيرة "نغمة الحرمان"، التى صدرت ضمن ألبوم عمرو دياب الجديد "معدى الناس"، والذى طرحه منذ أيام قليلة.

وعن كواليس عمل الأغنية قال يحيى: "كنا قد نفذناها سويا أنا والشاعر أيمن بهجت قمر قبل شهر تقريبا، وعندما حدث التصالح بيننا أنا وأيمن مع عمرو دياب اقترح عليا أيمن أن نفكر سويا فى تقديم عمل جديد لعمرو، ليكون ضمن ألبومه الجديد على اعتبار أن عمرو كان تقريبا قد انتهى من عمل ألبومه الحالى".

أضاف يحيى: "فى هذا الوقت كنا نجلس سويا عند أيمن وبدأنا العمل فى أغنية اسمها "وجعتك دا أنت توجع بلد" وأبلغنى أيمن أن لديه أغنية أخرى على هاتفه اسمها "ماسكلى ف نغمة الحرمان"، وقمنا بإضافة كلمات ماسكلى ف نغمة الحرمان للحن وجعتك، وقمنا بعمل بعض التعديلات على الأغنية الأولى ونحن جالسين سويا وانتهينا منها وقمنا بتسجيلها على الموبايل وأرسلناها لعمرو وأعجبته جدا، وفوجئت أن عمرو أبلغ أيمن أنه قام بغنائها وطلب منه كتابة الكوبليه الثانى من الأغنية له.

تابع يحيى: أيمن قال لى إن عمرو أعجبته الأغنية وغناها الأغنية فقلت له مش هوه المفروض خلص الألبوم، ورد أيمن دا عمرو خلصها وغناها، لافتا إلى أن أيمن أبلغه أن عمرو قال له "دى أسرع أغنية غنتها فى الألبوم".

maxresdefault
 

أكمل يحيى قائلا: "تم توزيع الأغنية والانتهاء منها خلال خمسة أيام".

وعن عودته للعمل مع عمرو دياب مرة أخرى بعد سنوات قال يحيى: "كان واحشنى اسمع ألحانى بصوت عمرو، وكان واحشنى ع المستوى الشخصى، وإن شاء الله هجتهد إنى أكون معاه بقوة فى الألبومات الجاية".

وأعرب يحيى أيضا عن سعادته بتخطى أغنيته "نغمة الحرمان" حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب خلال يومين فقط.

يذكر أن لعمرو دياب وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى العديد من الأعمال الناجحة سويا، من أبرزها "يهمك فى إيه" "وياه" "أيام وبنعيشها" "خليك معايا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر