نصائح المشاهير لتربية الأطفال: ابتعدوا عن برنامج كيم كاردشيان وابتعدوا عن الوجبات الجاهزة

ابناء جيزيل بوندشين ابناء جيزيل بوندشين
 
دعاء زكريا

قد يتصور الكثيرون أن اتباع نصائح المشاهير يكون فقط فيما يتعلق بالجمال والبشرة والعناية بالجسم، لكن هناك مجموعة كبيرة من المشاهير قدموا نصائحهم لمتابعيهم وجمهورهم عن أفضل طرق تربية الأبناء.

   عائلة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما أكدوا أنه يجب على الآباء متابعة أبنائهم خاصة ما يشاهدونه في التليفزيون فقد منع أوباما وزوجته ابنتيهما شاسا وماليا من مشاهدة برنامج تليفزيون الواقع الخاص بعائلة كارديشيان لأنه غير مناسب للأطفال، بالإضافة إلى حرصهما على الجلوس لفترات طويلة مع أبنائهما، ومتابعة تمريناتهما الرياضية.

عائلة اوباما
عائلة اوباما
 

جيسيكا ألبا حريصة دوما على أن تعيش بناتها أونر وهيفن في أجواء هادئة ومستقرة وصديقة للبيئة، وتعتمد بشكل أساسي على الأقمشة العضوية والأطعمة العضوية والأثاث غير السام، وأن تكون الألعاب مصنوعة من مواد موثوق في جودتها، ونصحت كل الأمهات بتقليدها حتى ينعم الأطفال ببيئة صحية.

 

جيسيكا البا
عائلة جيسيكا ألبا

 

وطلبت نيكول ريتشي من كل أم التأكد من أن أبناءها يعيشون في بيئة صحية خالية من الألعاب ذات البطاريات، المواد البلاستيكية الضارة، والوجبات الجاهزة، وأن يتم تعويض الأبناء على كل الأشياء الضارة بأخرى مفيدة.

 

عائلة نيكول ريتشي
عائلة نيكول ريتشي
 

  أما عارضة الأزياء العالمية جيزيل بوندشين، فقد طلبت من كل الأمهات عدم إهمال الرضاعة الطبيعية لأنها أساس لحياة الطفل الطبيعية، بالإضافة إلى توفير بيئة صحية لتربية الأبناء، وعدم إهمال رغبات الأبناء بحجة أنهم أطفال.

 

جيزيل بوندشين
أبناء جيزيل بوندشين

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر