سامر المصرى يقترب من الدراما المصرية بعد مشاركته فى «الخلية»

سامر المصرى سامر المصرى
 
نسرين الرشيدى

لم يحسم السورى سامر المصرى حتى الآن موقفه من الدراما المصرية، حيث تلقى العديد من العروض الدرامية ضمن السباق الرمضانى المقبل فى أول تجربة له، ويفاضل حاليا بين أكثر من عمل والذى يسعى من خلاله لتقديم دور قوى يظهره بشكل جيد بعد مشاركته فى فيلم "الخلية" للمخرج طارق العريان الذى يعرض حاليا بدور العرض، والذى حصل من خلاله على رد فعل قوى.

ويعتبر "الخلية" هو التجربة الأولى لـ"المصرى" فى مصر بشكل عام، حيث جسد من خلاله شخصية مروان أبو العز زعيم الحركات الجهادية، الذى يدخل فى مناوشات مستمرة مع الشرطة، ويكون هدفه إسقاط البلاد.

وقدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة فى سوريا أشهرها "بقعة ضوء"، و"أهل الغرام"، "أوركيديا"، وأيضا "باب الحارة" وهو العمل الذى لقبه الجمهور السورى بسببه بلقب "العقيد".

"الخلية" بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبدالغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسنى، ومن تأليف صلاح الجهينى، ويناقش دور العمليات الخاصة فى التصدى للإرهابيين من خلال ضابط شرطة ينجح فى القبض على عدد من عناصرهم، وفى مقدمتهم زعيم تنظيم يزرع قنبلة فى قطار وينقذ بطل العمل الركاب وتتوالى الأحداث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر