الأبيض والأسود ألوان حماقى فى إطلالات صيف 2017.. إيه أحلى عليه

محمد حماقى محمد حماقى
 
بسمة شطا

النجم محمد حماقى هو واحد من ضمن المطربين الذين عاشوا فترة منتعشة للغاية خلال موسم صيف 2017، حيث إنه قام بإحياء عدد كبير من الحفلات فى عدد من الأماكن المختلفة، والمطربين ليسوا أقل أهمية من المطربات فى مدى اهتمامهم بإطلالاتهم وحماقى هو واحد من ضمن المطربين الذين يحرصون على الظهور بإطلالة أنيقة وبسيطة تتناسب معه، ولكن كان الملفت فى إطلالات حماقى هو سيطرة اللون الأبيض على معظم إطلالات صيف 2017.

كانت أولى الحفلات التى قدمها محمد حماقى فى صيف 2017 هى حفل جامعة مصر، وفى هذه الحفلة كان الظهور الأول لحماقى بإطلالة بيضاء حيث اختار أن يرتدى تى شيرت باللون الأبيض ومنقوش عليه باللون الأسود وارتدى عليه بنطلون أسود.  

حفل جامعة مصر
محمد حماقى فى حفل جامعة مصر
 
 
أما عن ثانى حفلات محمد حماقى فكانت فى مدينة المنصورة بمقر مدارس ومعاهد "المنصورة كولدج" بمناسبة تخرج الطلاب، وفى هذه الحفلة اختار حماقى أن يرتدى تى شيرت باللون الرصاصى وبنطلون أيضا باللون الأسود.
 
حفل جامعة المنصورة
محمد حماقى فى حفل جامعة المنصورة
 

ثم يعود محمد حماقى للون الأبيض مجددا من خلال حفله فى طبلة بمدينة الساحل الشمالى، وهذه المرة اختار أن يكون الأبيض لون إطلالته بالكامل، حيث ارتدى تى شيرت باللون الأبيض مع بنطلون أبيض.

طبلة الساحل الشمالى
محمد حماقى فى طبلة بالساحل الشمالى
 

ثم يكرر محمد حماقى اللون الأبيض لثالث مرة من خلال الحفل الغنائى الكبير، الذى قام بإحيائه فى جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالى، حيث ارتدى تى شيرت باللون الأبيض وبنطلون باللون الأسود.

جولف بورتو
محمد حماقى فى حفل جولف بورتو مارينا
 

ومؤخرا أحيا محمد حماقى آخر حفل غنائى له، والذى اختتم به موسم صيف 2017، وهو الحفل الغنائى الذى قدمه فى قرية بلو بلو بالعين السخنة، وكان يرتدى فى الحفل تى شيرت باللون الكحلى منقوش عليه باللون البيج وشورت باللون الأبيض.

40487-IMG-20170904-WA0045
محمد حماقى فى حفل السخنة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر