عطرك المفضل بتوقيع نجمات هوليوود

عطور المشاهير عطور المشاهير
 
دعاء زكريا

كما تتنافس معظم بيوت الأزياء والتجميل العالمية على إنتاج عطور نسائية مثيرة وجديدة ، ذات مكونات مميزة تناسب المرأة من مختلف الأعمار، تتنافس نجمات هوليوود أيضا على طرح عطور مثيرة تحمل أسمائهن، وتعبر عن شخصيتهم، هذه العطور حققت نسبة مبيعات غير مسبوقة في الأسواق العالمية ليس لتميزها عن غيرها، لكن لأنها تحمل أسماء النجمات، وفى النقاط التالية نقدم أبرز العطور التى حققت مبيعات غير مسبوقة.

Curious عطر بريتني سبيرز من أكثر العطور مبيعاً على مستوى العالم، العطر مزيج من المجنوليا، الكمثرى، اللوتس، مع مسك الروم والياسمين، قاعدة العطر تتكون من خشب الصندل، والفانيليا، صدر من 2004، وأسعاره تبدأ من 17 دولار حسب الحجم.

 

عطر بريتني سبيرز
عطر بريتني سبيرز
 

RiRi عطر ريهانا الذى أطلقته فى 2015، وهو ليس العطر الأول الذى تطلقه ريهانا بل سبقه 6 عطور،وأطلقت بعده عطرين آخرين لكن يظل هو أكثرهم تميزاً، لأنه مكون من الزهور والفاكهة، وهو مزيج رائع من الروائح المنعشة من اليوسفي، مع زهر البرتقال، والمسك وخشب الصندل، ويباع بـ80 دولار.

 

عطر ريهانا

عطر ريهانا

 

  Incredible Things لتايلور سويفت، هو العطر الرابع الذى يحمل اسم تايلور، وهو مزيج من نفحات الأخشاب الطبيعية مع بتلات الورد، ورائحة الفلفل، مع الجريب فروت، والعنبر الأبيض، والفانيليا، أسعاره تبدأ من 15 دولار.

عطر تايلور سويفت
عطر تايلور سويفت
 
 

 Fame  لليدي جاجا، أطلقته فى 2012، وأثار جدلا واسعاً، فهو عطر للرجال والنساء، قاعدة العطر تحتوى على نفحات منعشة من الليمون، والماء الفوار، أما قلب العطر فينبض برائحة البنفسج البيضاء، وأسعاره تبدأ من 50 دولار.

عطر ليدي جاجا
عطر ليدي جاجا

 

Jlove عطر جينفر لوبيز، هو عطر رومانسى، من العطور الفاكهية الزهرية، يتكون من الحمضيات، والأوركيد مع ثمار جوز الهند، والتوت الأبيض بالإضافة إلى الفانيليا، العطر موجود فى الأسواق منذ 2013، أسعاره تبدأ من 14 دولار.
 

عطر جينفر لوبيز
عطر جينفر لوبيز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر