«شوكة وسكينة» يفوز بجائزة ورشة طيارة للفيلم القصير

فيلم شوكة وسكينة فيلم شوكة وسكينة
 
الجونة -محمد زكريا

أعلنت لجنة تحكيم ورشة طيارة للفيلم القصير المقامة فى إطار منصة الجونة السينمائية (CineGouna) ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، فوز سيناريو فيلم "شوكة وسكينة" لآدم عبد الغفار بالجائزة الأولى المقدمة من شركة طيارة، وهى إنتاج الفيلم على الإنترنت من قبل الشركة خلال عام 2018.

كما حصل سيناريو فيلم "فعل فاضح" لخالد خلة على الجائزة الثانية وقيمتها 10 آلاف جنيه مصرى، وحصل فيلم "سندريلا" على دعم مالى بقيمة 5 آلاف جنيه مصره لفوزه بالمركز الثالث.

وضمت لجنة التحكيم كلًا من الفنانة هند صبرى، والمخرج عمرو سلامة، والسيناريست تامر حبيب، والمخرجة مريدو شاندرا، ويسر طاهر رئيس قطاع القيمة المضافة بفودافون مصر، ومحمد البسيونى المدير التنفيذى لشركة طيارة.

وتقدم للورشة أكثر من 700 فكرة فيلم خلال 12 يوما هى فترة التقديم التى سبقت انطلاق مهرجان الجونة السينمائى٬ ووصل للمرحلة النهائية من الورشة خمسة أفلام فقط هى: "شوكة وسكينة" لآدم عبد الغفار، و"فعل فاضح" لخالد خلة، و"سندريلا" ليوسف ناصر، و"زر أحمر كبير" لمحمد جمال، و"صرصار فى الغرفة" لسيف الدين حازم.

يذكر أن ورشة طيارة للفيلم القصير هى ورشة مكونة من مجموعة من الخبراء فى صناعة السينما والمحتوى الرقمى لمناقشة وتطوير الأفكار لتقديمها كفيلم قصير على الإنترنت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر