ساويرس ويسرا وبشرى يكشفون كواليس مهرجان الجونة فى «معكم.. منى الشاذلى»

جانب من لقاء ساويرس ويسرا وبشرى فى «معكم.. منى الشاذلى» جانب من لقاء ساويرس ويسرا وبشرى فى «معكم.. منى الشاذلى»
 
محمد زاهر
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء غد الخميس صناع مهرجان الجونة م.نجيب ساويرس والنجمتين يسرا وبشرى فى حلقة خاصة تعرض على فضائية cbc عن كواليس المهرجان والاحتفاء بنجاح فعالياته. 
 
IMG_6883

ويكشف رجل الأعمال م.نجيب ساويرس، راعي ومؤسس المهرجان لمقدمة البرنامح الإعلامية منى الشاذلى، عن أسباب اهتمامه بتأسيس مهرجان سينمائي وكيفية ولادة فكرته للمرة الأولى، ودوافع اختيار القائمين على المهرجان في كافة جوانبه.

IMG_6888

 وأكد ساويرس خلال الحلقة أن المهرجان في الدورات المستقبلية سوف ينافس مهرجان كان الدولي.

وأوضح عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان عن كيفية تعارفه على آل ساويرس، وكيف جاءت الفرصة الأولى لرعايتهم لبطولة العالم للإسكواش في الجونة ليكون نجاحها بذرة توليه مسئولية إدارة مهرجان الجونة السينمائي.

IMG_6919

وأشارت الفنانة بشرى إلى أن سلبيات المهرجان وحتى وإن لم تظهر أمام الكاميرات كانت طبيعية.

وأضاف انتشال التميمي مدير المهرجان عن كواليس التنظيم واختيار لجان التحكيم والأفلام المشاركة، وأن لديه توقعات بأن الهدف كان تأسيس مهرجان كبير في الجونة من الممكن أن يتطور ليتأسس في المنطقة مجموعة استديوهات تخدم صناعة السينما..

IMG_6969

وقال كمال زادة المؤسس المشارك للمهرجان أن أصعب مهامة كانت في تجهيز دور العرض بالجونة خلال 45 يوما فقط، واستعرض شكل دور العرض قبل وبعد التجهيز..

وفي الختام شاركت النجمة يسرا المطرب الشاب أبو غناء أغنية "3 دقات" لأول مرة في لقاء تليفزيوني وتحدثا عن كواليس صناعة هذه الأغنية وكيف تحولت إلى أغنية المهرجان.  

IMG_6983

IMG_6991
 
IMG_6999
 
IMG_7030
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر