محمد عادل يلحق بـ«أهل الكهف» منتصف الأسبوع المقبل

محمد عادل محمد عادل
 
إيمان عبد السلام

يستعد الفنان الشاب محمد عادل لاستأنف تصوير مشاهده فى فيلم "أهل الكهف"، والذى يشارك فيه مع ماجد المصرى ومحمود عبد المغنى وروجينا ومى سليم وإيهاب فهمى ومحمد شاهين، منتصف الأسبوع المقبل داخل إحدى الحارات الشعبية فى منطقة بولاق أبو العلا.

وأكد عادل لـ"عين" أنه يجسد فى العمل دور شعبى جديد ومختلف عن أى عمل قدمه من قبل، مضيفا أن الجمهور سوف يتفاجئ بظهوره فى هذا العمل.

وتم تصوير يومين من الفيلم فقط، وتوقف بسبب انشغال الشركة ببعض الأمور الإنتاجية، فضلا عن انشغال بعض الأبطال بأعمال فنية أخرى، وكان يحمل العمل اسم "القمر من بعيد" قبل تغييره، وتدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت الصداقة عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

الفيلم بطولة ماجد المصرى، محمود عبد المغنى، محمد عادل، محمد شاهين، روجينا، مى سليم، إيهاب فهمى، إبراهيم نصر وتأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى، ويسجل العمل عودة ماجد المصرى إلى السينما بعد غياب 13 عامًا منذ تقديمه فيلم "فرار مومياء" بإنتاج تركى وخلال هذه السنوات ظهر كضيف شرف فى فيلم "كلمنى شكرا" مع المخرج خالد يوسف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر