صور.. منتجات تساعدك فى التغلب على روائح الجسم الكريهة

روائح الجسم روائح الجسم
 
دعاء زكريا

الروائح الكريهة وغير المرغوبة قد تكون سببا فى تعرضك للإحراج، فدوما نرغب أن تظل رائحتنا جميلة ومنعشة، بداية من القدمين وحتى الفم، وحتى تتغلبى على تلك الروائح نقدم لك منتجات تساعدك على أن تكون دوما برائحة منتعشة.

لا أحد يرغب فى أن تكون رائحة فمه سيئة، ففى الغالب لن تستطيع أن تتحدث مع أحد، غسل الفم بالطرق العادية لايقضى على البكتيريا المسببة للروائح الكريهة، إذا ليس أمامك سوى الاستعانة ThereBreath Plus، المتوفر للبيع عبر الانترنت بـ11 دولارا.

منعش الفم
منعش الفم
 
هل سمعت من قبل على مزيل عرق يقضى على السموم الموجودة فى الجسم Herbailix Restoratives Nighttime Detox إنه يمتص الألومنيوم الذى يقلل من رائحة الجسم. المصنوع من مكونات مثل شمع العسل، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، الكزبرة، أوراق الزيتون، عشب البحر، روزمارى، وبـ13 دولارا فقط.
 
مزيل عرق
مزيل عرق

المنتج التالى هو جهاز سبا للقدمين HoMedics FB-600 متوفر بـ68 دولارا، وبغض النظر عن الراحة التى ستشعرين بها بعد استخدامه إلا أنه يساعد على تليين الأرجل والقضاء على البكتيريا المسببة للروائح الكريهة.

سبا للارجل
سبا للارجل

 

يحافظ هذا المنتج Mother Dirt AO على البكتيريا الجيدة التى يحتاجها الجسم للبقاء بصحة جيدة، ولكنه أيضا يساعد على انتعاش الجسم وطرد الروائح الكريهة وبـ50 دولارا فقط.

مزيل عرق...
مزيل عرق...

 

 منتج للشعر Hair & Body’n Scentifs، وهو يمنحك رائحة فريدة ومنعشة لشعرك ولفترة طويلة أيضا، وبـ20 دولارا فقط.

معطر الشعر
معطر الشعر

رائحة الجسم تحدث بسبب تراكم البكتيريا، والتى يكون سببها غالبا تراكم البكتيريا، Apple Cider Vinegar خل التفاح هو عنصر كبير التى استغلاله فى العديد من العلاجات المنزلية ومنها علاج رائحة الجسم غير المرغوب فيها. كما يمكنك نقع كرة القطن المحلول ثم مسح الإبطين، أو يمكنك الاستحمام به مخفف بالماء أو مزجه مع صودا الخبز لاستعادة جسمك مستوى الرقم الهيدروجينى الصحيح.

خل التفاح
خل التفاح

 

هذا المنتج SweatBlock  Antiperspirant، مزيل للعرق تحتاج فقط إلى استخدامه مرة واحدة فى الأسبوع، إنه قوى بشكل لا يصدق ويمكنه السيطرة على العرق لمدة تصل إلى سبعة أيام، يسميه المستخدمون حل معجزة لمشاكل التعرق.

مضاد للعرق
مضاد للعرق

 

حافظى على رائحة قدميكي منعشة دوما باستخدام Olevine Tea Tree Oil مرة واحدة أسبوعياً، وهو خلاصة شجرة الشاى مع فيتامين E، أوميجا 6 و9، فهو يساعد على التخلص من الفطريات والبكتيريا ليمنحك قدما رياضيا، ويخلصك من الالتهابات. 

منعش للقدم.
منعش للقدم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر