يوسف الشريف ومحمد عادل إمام يفتتحان موسم التأجيلات والسبب واحد

محمد امام و يوسف الشريف محمد امام و يوسف الشريف
 
محمد زكريا

مع نهاية شهر رمضان من كل عام يسارع منتجو الدراما على إبرام تعاقداتهم مع نجوم الصف الأول فى وقت مبكر بدلا من الدخول فى منافسات مع شركات أخرى، خاصة وأن النجم دائماً يرفع من أجره عندما يكون هناك أكثر من شركة إنتاج تريد التوقيع معه، وهذا العام حدث بالفعل وتعاقد المنتجون مع نجومهم بعد رمضان مباشرة من أجل بطولات مسلسلات رمضان 2018.

ورغم أن الأمور مازالت مبكرة للحديث عن تحضيرات فعلية فى المسلسلات داخل شركات الإنتاج إلا أنه مثل كل عام تجد عدد من المنتجين يؤجلون أعمالاً تعاقدوا عليها، إلى العام المقبل سواء كانت الأمور مادية أو لانشغال النجم بعمل آخر وخاصة فى السينما أو عدم العثور على السيناريو المناسب أو أشياء من هذا القبيل.

وبدأ موسم التأجيلات مبكرا هذا العام، وحدث ذلك مع مسلسل يوسف الشريف مع المنتج تامر مرسى وذلك بسبب رغبة الشريف فى تقديم فيلم يعود به إلى السينما بعد غياب 8 سنوات، حيث إن الدراما دائما ما تكون السبب وراء تأجيل عودته إلى السينما ولكن هذا العام قرر يوسف بشكل نهائى عمل فيلم حتى لو على حساب غيابه عن شهر رمضان وهو ما حدث بالفعل، ومن المؤكد أن الفترة المقبلة ستشهد تأجيلات لمسلسلات أخرى سيتم الإعلان عنها.

يوسف الشريف
                                  يوسف الشريف

 

وبعد الإعلان عن تأجيل مسلسل يوسف الشريف وخروجه من السباق الرمضانى المقبل، لحق به محمد عادل إمام بعدما اتفق مع المنتج صادق الصباح على تقديمه فى 2019 لاسيما وأن الفكرة التى ينويان تنفيذها ضخمة وتحتاج وقتا طويلا للتحضير، إضافة إلى رغبة محمد إمام فى تقديم فيلمه مع شركة نيوسينشرى والذى يحضر له منذ فترة.

محمد عادل امام
                                  محمد عادل امام

 

وظهر يوسف الشريف فى دراما رمضان الماضى بمسلسل "كفر دلهاب" وشاركه ومحمد رياض، وروجينا، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف والمنتج تامر مرسى
                     يوسف الشريف والمنتج تامر مرسى

 

وقدم محمد إمام مسلسل "لمعى القط"، وشارك فى بطولته تارا عماد، وعمر مصطفى متولى، ومحمد على رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجى، وإدوارد، ومجدى بدرى، ومحمود البزاوى، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحى، وويزو ومحمد أنور، تأليف حازم الحديدى وإخراج عمرو عرفة وعرض فى شهر رمضان الماضى.

محمد عادل امام (2)
                                         محمد عادل امام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر