انتهاء تصوير 5 ساعات من «أنا شهيرة».. وكروان يضع الموسيقى التصويرية

ياسمين رئيس ياسمين رئيس
 
عماد صفوت

قال المنتج هانى أسامة، لـ"عين"، إن فريق عمل مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"  بقيادة المخرج أحمد مدحت، انتهى من تصوير 5 ساعات كاملة من المسلسل حتى الآن، مشيرا إلى أن التصوير سيستمر حتى أواخر شهر نوفمبر المقبل، لافتا إلى أن التصوير كان متفرقاً ما بين المقطم وشبرامنت ومصر الجديدة وشوارع مدينة 6 أكتوبر وأماكن أخرى.

وأشار أسامة إلى أن الموسيقار تامر كروان يسافر غداً الجمعة، إلى تشيكوسلوفكيا من أجل تسجيل الموسيقى التصويرية للمسلسل، معلنا عن نوع جديد من الموسقى سيتم وضعها على الحلقات الـ30 الأولى، وهو الجزء الأول من المسلسل الذى سيتم عرضها قريباً.

ومن ناحية أخرى يبحث هانى أسامة عن مطربة لغناء أغنية التتر، والتى يكتبها الشاعر بهاء الدين محمد ويلحنها تامر كروان، والذى يعد من أفضل مؤلفى الموسيقى التصويرية فى مصر والوطن العربى.

وفى السياق ذاته، يكثف المخرج أحمد مدحت التصوير حالياً، من أجل الانتهاء فى أقرب وقت، وذلك لانشغاله بمسلسل النجمة نيللى كريم، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018.

يذكر أن مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" يشارك فى بطولته ياسمين رئيس، خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وهوالعمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر