آخرهم أحمد حلمى.. نجوم ونجمات ندموا على بعض أعمالهم السينمائية

أحمد حلمى ورانيا يوسف ومى كساب وشيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز أحمد حلمى ورانيا يوسف ومى كساب وشيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز
 
نسرين الرشيدى

يؤكد دائما الممثلون والممثلات أنهم يسعون للتدقيق فى اختيار أدوارهم بعناية شديدة، وبالتالى يأتى قبولهم لأى عمل ومشاركتهم فيه هو نتاج اختيارهم هذا، إلا أنه بعد ذلك يعلن بعضهم تبرؤهم وندمهم الشديد على هذه الأدوار، وأنه لو عاد بهم الزمن لن يقدموا على هذه التجربة مرة أخرى.

ويحاصرهم الندم رغم نجاح هذه الأعمال، وتحقيق بعضها إيرادات عالية، وربما يأتى ندمهم هذا بسبب خلافات فى الكواليس أو خروج أدوارهم والعمل ككل بالشكل لم يرضهم، وخروج السيناريو الذى حمسهم للعمل بشكل غير لائق، وغيرها من الأسباب التى تجعلهم يعبرون عند ندمهم على اختياراتهم هذه.

وكان أحدث النجوم الذين أعلنوا ندمهم على عمل لهم النجم أحمد حلمى الذى أعلن عن ندمه لتقديم فيلم "لف ودوران"، وجاء ذلك مفاجأة صادمة وغير متوقعة خاصة أن هذا العمل قد حقق نجاحا كبيرا، وتم وضعه وتصدره ضمن الأفلام الأعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية، لكن كانت لحلمى حسابات أخرى.

أحمد حلمى

أحمد حلمى

لم يكن أحمد حلمى الفنان الوحيد الذى أعلن عن ندمه على عمل قدمه فقد أعلنت مؤخرا رانيا يوسف ندمها الشديد على مشاركتها فى فيلم "واحد صحيح" للنجم هانى سلامة بعد مرور سنوات طويلة على تقديمه.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

 أعلنت أيضا مى كساب عن ندمها الشديد أيضا على دورها فى فيلم "الفرح" للمخرج سامح عبد العزيز، رغم النجاح الكبير الذى حققه العمل، سواء فى شباك التذاكر أو من ناحية النقاد، والذى يعد من الأعمال المهمة فى السينما.

مى كساب

مى كساب

كانت أيضا منى زكى قد أعلنت عن ندمها على المشاركة فى فيلم "أحلام عمرنا"، للعديد من المشاكل داخل الكواليس والذى تسبب فى خروج العمل بشكل لا يرضيها.

منى زكى

منى زكى

ينطبق هذا أيضا على ياسمين عبد العزيز التى أسقطت فيلم "كركر" للنجم محمد سعد من حساباتها نهائيا، وأعلنت عن ندمها لتقديمه بعدما تعرض دورها لتقليصه وخروجه بالشكل الذى لا يرضيها رغم نجاحه.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

أيضا شيرين عبد الوهاب أعلنت عن ندمها للمشاركة فى فيلم "ميدو مشاكل"، ويرجع ذلك لعدم رضاها عن أدائها التمثيلى، والشكل الذى ظهرت به.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر