بعد فيديوهات الرقص.. هل «أفورت» ميس حمدان اليوم؟

ميس حمدان ميس حمدان
 
نهى سعيد

لا شك أن الفنانة ميس حمدان واحدة من الفنانات الموهوبات من بنات جيلها، فلا أحد يمكنه أن يتجاهل موهبتها فى تقليد الفنانين، وخفة ظلها التى أطلت على جمهورها بها للمرة الأولى من خلال برنامجها الكوميدى سى بى إم.

ومع الوقت عرفت ميس طريقها إلى عالم التمثيل، وبدأت فى عمل أدوار صغيرة فى عدد من الأفلام والمسلسلات إلا أنها كانت تترك بصمتها فى كل عمل تقدمه، ولم تكتف ميس فقط بتغيير جلدها من خلال أدوارها، لكنها شقت طريقها أيضا إلى الغناء، وعرفها الجمهور كمطربة، وتقبلها بعض الشىء، خاصة لأنها تتمتع بخامة صوت قوية.

 تغير أداء ميس حمدان قليلا، وأصبح التغيير يزداد شيئا فشيئا حتى وصل إلى الجمهور، فأداؤها أصبح يتسم بالأفورة بعض الشىء، ويعد دورها فى مسلسل طاقة نور الذى جسدته أمام هانى سلامة أكبر مثال على ذلك، وتشهد كوميكسات الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعى على هذه الأفورة، خاصة فى أحد المشاهد الدرامية التى كانت حديث السوشيال ميديا وقتها.

ويبدو أن ميس مازالت تسير على طريق الأفورة، حيث قررت أن تقتحم عالم الرقص مؤخرا، وبدأ الأمر بفيديو نشرته شقيقتها مى سليم على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وبدت خلاله ميس وهى ترقص على التريدميل، وكأنها لا تعلم بتصويرها، في مشهد "أوفر جدا" أيضا.

 

أما الفيديو الثاني فقد نشرته ميس عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام وهى ترقص تانجو، وعلى الرغم من محاولاتها فى أن يبدو الأمر طبيعيا خرج الأمر أوفر، وبدت غير محترفة فى الرقص.

 

1-2-3-4-5-6-7 salsaaaa 🔥🔥🎉🎉💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼☄️☄️

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

 

أما الفيديو الثالث فقد نشرته ميس أيضا لها وهى تتراقص فى إحدى الصالات الرياضية مع عدد من الراقصين المحترفين، وظهرت ميس أوفر أيضا فى رقصاتها، وظهر أيضا أنها ليست محترفة مثلهم جميعا.

 

In d process of learnin AFRICAN DANCE ...kayda Afro routine @central.studio.eg

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on

 

لذلك ينتظر جمهور ميس مزيدا من الفيديوهات الأوفر، فهل أفورت ميس اليوم؟


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر