عاصى الحلانى لــ«عين»: اتجاه ابنى للغناء حاليا غير صحيح

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
على الشافعى

أعرب الفنان اللبنانى عاصى الحلانى عن سعادته باختياره للغناء بمهرجان «الموسيقى العربية» للعام الثانى على التوالى، حيث أكد أنه فخور بذلك جدا، مشيرا إلى أنه حضر برنامجا غنائيا متنوعا، مؤكدا أنه سيغنى مجموعة أغانى مجمعة للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، إضافة إلى مجموعة من أغانيه، كما أكد أنه سيجهز لمفاجأة للجمهور المصرى، وهى تحضيره لأغنية "نسايم حرية" من كلمات غانم جاد شعلان ومن ألحانه.

أما عن نجله الوليد الذى ينشر من فترة لأخرى مقاطع غنائية يتفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أنه يركز حاليا فى الدراسة لكى يجتازها ومن بعدها إذا أحب أن يكمل فى غناء فأشار إلى أنه لا يمانع ذلك.

عاصى نال فى خطواته الأولى الجائزة الفضية لبرنامج المواهب "استوديو الفن" عن اللون الفلكلورى، كما قدم مجموعة من الألبومات: بيتك قصر، محلانا سوا سوا، مهر الزينة، قبل أن يحقق النجومية مع أغنية "وأنى مارق مريت" من الألبوم الذى يحمل ذات الاسم.

وأطلق عليه الإعلامى اللبنانى جورج إبراهيم الخورى لقب "فارس الغناء العربي". قام بتوقيع عقد مع "روتانا" كمنتج وموزع لألبوماته. بعد تمسكه بشروط يراها ضرورية لدعم أغنياته ورسالته الفنية، خاصة فيما يتعلق بحصرية عرض الأغانى المصورة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر