فى ذكرى ميلادهما.. فيديو حكايات العاشقين أحمد حلمى ومنى زكى

 منى زكى وأحمد حلمى منى زكى وأحمد حلمى
 
محمود جلال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو نادرا للزوجين المتحابين أحمد حلمى ومنى زكى بمناسبة عيد مولدهما الذى يحل اليوم السبت 18 نوفمبر، وكان اللقاء فى أحد البرامج التليفزيونية أثناء تواجدهما فى لندن.

قالت الفنانة منى زكى، إنها كانت طفلة شقية تمتلئ بالحيوية والنشاط، لسفرها الكثير مع أهلها، مشيرة إلى أنها دخلت المجال الفنى عن طريق الصدفة، لحبها الشديد للفنان محمد صبحى تتبعت إعلانا كان قد طرحه فى الصحف لاحتياجه لوجوه جديدة، فقدمت رغبة منها فى رؤيته وليس بالعمل فطالبها بحفظ أحد المشاهد لتأديتها، وبالفعل عملت معه بفرقته، وكانت البداية.

أما الفنان أحمد حلمى، فيقول إنه كان أكثر شقاوة من زوجته، فلم يكن يقضى أيا من وقته بالمنزل، بل كان متواجدا باستمرار فى الشارع، حتى أنه عندما اشترى له والداه دراجة ولحبه الشديد لركوبها انصرف عن المنزل سوى للمبيت، حتى أن تصرفه هذا كان يزعج إحدى خالاته كثيرا.

وأكد حلمى أيضا، أن دخوله عالم التمثيل كان عن طريق الصدفة، فمجال دراسته فى معهد السينما كان تصميم الديكور، وعندما صادف تواجده فى أحد المرات فى قسم التمثيل لتجهيز ديكور إحدى المسرحيات، أخبره أحد زملائه باحتياجهم لمن يؤدى أحد الأدوار وطلب منه أن يؤديه، وقام بذلك على سبيل التجربة وكانت هذه هى البداية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر