منة شلبى: مروان حامد مخرج مش عادى ووجوده مشرف للسينما المصرية والعربية

منة شلبى ومروان حامد منة شلبى ومروان حامد
 
نسرين الرشيدى

بدأ العد التنازلى لبدء تصوير فيلم "تراب الماس" بعد فترة تحضير طويلة استغرقت شهورا، حيث تستعد النجمة منة شلبى للتعاون الثانى من خلال الفيلم مع المخرج مروان حامد بعد فيلمهما الأخير "الأصليين"، الذى تم عرضه موسم عيد الفطر الماضى، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال أيام قليلة.

وأعربت منة شلبى عن سعادتها بعودة التعاون مرة أخرى من خلال استعادتها لذكرياتها مع تصوير فيلم "الأصليين"، وذلك بنشرها صورة من كواليس الفيلم الأخير عبر صفحتها على "إنستجرام" تجمعها بمخرج العمل وعلقت قائلة: "زى اليومين الدول من سنة فاتت كنا بنحتفل بانتهاء تصوير فيلم الأصليين، أول عمل ليا مع الأستاذ مروان حامد.. مروان مخرج مش عادى وحاجة مشرفة للسينما المصرية والعربية حقيقى".

3

 

منة شلبى والمخرج مروان حامد من كواليس الأصليين

"تراب الماس" مأخوذ عن رواية أدبية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، الذى يكتب السيناريو والحوار للفيلم، فى ثالث تعاون له مع المخرج مروان حامد "الفيل الأزرق" و"الأصليين".

"تراب الماس" تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

منة شلبى مع فريق عمل تراب الماس

منة شلبى مع فريق عمل تراب الماس
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر