حسام على يجرى تعديلات على سيناريو «الرحلة 710» قبل بداية التصوير

حسام على حسام على
 
عماد صفوت

يجرى حاليا المخرج حسام على تعديلات على سيناريو مسلسل "الرحلة 710" بطولة النجوم أحمد زاهر وباسل الخياط وريهام عبد الغفور، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، حيث قام حسام بالاتفاق مع شركة الإنتاج بتعديل بعض المشاهد التى سيبدأ من خلالها التصوير، المقرر له يوم 9 يناير المقبل، والتى تعد مشاهد مهمة فى الأحداث الدرامية للعمل، والمسلسل قصة السورية نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل.

من ناحية أخرى، تنتظر شركة الإنتاج الانتهاء من إجازات الكريسماس، للتعاقد مع باقى فريق العمل، خصوصا أن هناك 3 شخصيات رئيسية، من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن المسلسل يتضمن أحداث متشابكة ومتلاحقة، نظرا لأحداثه المشوقة والمثيرة التى تميز السيناريو.

وفى السياق ذاته، انتهى حسام على من معاينة جميع أماكن تصوير المسلسل، وذلك تمهيدا للبدء فى التصوير مباشرة عقب انتهاء الإجازة، فضلا عن الانتهاء من جميع التفاصيل النهائية للعمل.

يذكر أن العمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهى نفس الشركات التى سبق وتعاونت فى إنتاج مسلسل "30 يوم"، الذى حقق نجاحا كبيرا العام الماضى، بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام على، تـأليف مصطفى جمال هاشم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر