صور.. صفاء سلطان تجسد دور بديعة مصابنى فى «الضاحك الباكى»

صفاء سلطان صفاء سلطان
 
نسرين الرشيدى

تعاقدت النجمة الأردنية صفاء سلطان على بطولة المسلسل الجديد "الضاحك الباكى" الذى يقدم السيرة الذاتية للفنان الكوميدى الراحل نجيب الريحانى الذى يقوم بتجسيد دروه الفنان نضال الشافعى.

وحضرت صفاء سلطان إلى القاهرة لتوقيع عقدها استعدادا لانطلاق تصويره قريبا خاصة أن من المفترض أن يكون ضمن خريطة الأعمال الرمضانية للعام الجارى، وتقدم صفاء سلطان من خلال العمل شخصية الممثلة والراقصة الراحلة بديعة مصابنى التى تزوجها نجيب الريحانى ولعب كل منهما دورا كبيرا فى حياة الآخر.

صفاء سلطان تتعاقد على الضاحك الباكى

صفاء سلطان تتعاقد على الضاحك الباكى
 

والعمل جارى حاليا الانتهاء من تعاقدات أبطاله وهو من تأليف محمد الغيطى وإخراج عصام شعبان، وإنتاج شركة مالينيوم للمنتج مصطفى عزيز.

762540-qr3
 

من ناحية أخرى انتهت صفاء سلطان من تصوير مسلسلين من المقرر عرضهما فى موسم رمضان المقبل، الأول هو "الغرفة 14"، وشارك فى بطولته مجموعة من النجوم السوريين، منهم تولاى هارون، ورهام عزيز، ومجموعة من الفنانين العرب.

والثانى مسلسل "وهم" المقرر عرضه فى رمضان 2018، وهو من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف، ويشارك فى بطولته إلى جانب صفاء سلطان ومحمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، يحيى بيازى، زيناتى قدسية، ووضّاح حلّوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر