بيكهام وهيفاء وهبى ومحمد زيدان.. أشهر مهاوييس التاتو

 
زكى مكاوى

بعدما لفت بروكلين بيكهام نجل ديفيد بيكهام الأنظار له حينما سار على خطى والده فى التاتو الذى قام برسمه على ذراعه ونشره الصورة بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعى نتعرض لأهم عشرة أسماء مهووسة بالتاتو.

بيكهام

عشق اللاعب الإنجليزى السابق للتاتو لا يقل عن عشقه لكرة القدم بأى شكل من الأشكال ما جعله يعد سبباً رئيسياً فى انتشار التاتو لأن بيكهام يعد أحد أهم أيقونات الموضة فى العالم وبالتالى ما يفعله سينتشر بالضرورة.

إبراهيموفيتش

يمتلك إبرا 11 تاتو على جسده ما بين الذراع والبطن والظهر كلاً منها يعبر عن حياته الشخصية وطريقة تفكيره التى تمتاز بالغرور والثقة بالنفس التى تصل لحد التعجرف الشديد.

محمد زيدان وعمرو زكى وإبراهيم سعيد

من أبرز لاعبى العالم ننتقل إلى اللاعبين المصريين، أبرزهم الثلاثى محمد زيدان الذى يعشق التاتو منذ أن كان محترفاً فى ألمانيا، وعمرو زكي نجم نادي الزمالك السابق، وإبراهيم سعيد،ومن لاعبى الكرة إلى الممثلين، أبرزهم أحمد الفيشاوى الذى يعتاد على رسم التاتوهات دائماً، بينما محمد رجب فاجأ جمهوره على إنستجرام بنشر صورة لها ظهر فيها التاتو على ذراعه.

النجمات العرب مايا وغادة وميريام فارس الأبرز

على مدار السنوات الماضية انتشر التاتو على جسد أبرز الفنانات العرب بداية بمايا دياب ثم ميريام فارس بأكثر من تاتو أشهرهم تاتو الظهر، أما نيكول سابا فتعتاد رسم تاتو جديد من وقت لآخر، بينما إليسا يقتصر استخدامها للتاتو لعلامة مميز صغيرة.

ومن إليسا إلى هيفاء التى عبرت بالتاتو عن حالتها النفسية خلال فترة عانت فيها من الاكتئاب عبر رسمها صورة لـ"عين تدمع".

Capture
 

 

jj,
 

 

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

اليسا
اليسا

 

بروكلين بيكهام
بروكلين بيكهام

 

بيكهام
بيكهام

 

زيدان
زيدان

 

غادة
غادة

 

مايا دياب
مايا دياب

 

محمد رجب
محمد رجب

 

ميريام فارس
ميريام فارس

 

هيفاء
هيفاء

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر