التفاصيل الكاملة لتصنيف الموزع كريم عبد الوهاب ضمن أفضل 5 موسيقيين عالميا

الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب
 
نهى سعيد

فوجئ متابعو المؤلف والموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب بإدراج اسمه ضمن أفضل 5 مؤلفين موسيقيين على مستوى العالم فى التقييم الذى يضعه موقع shutter stock الموسيقى العالمى، حيث حصلت مقطوعته الموسيقية التى تحمل اسم eve memories على المركز الرابع عالميا.

وفى التفاصيل لمن لا يعرف كثيرا عن موقع shutter stock، فهو موقع موسيقى لشركة موسيقية عالمية يتواجد مقرها الرسمى فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتتعاقد هذه الشركة مع موسيقيين من شتى أنحاء العالم، لتبيع مؤلفاتهم الموسيقية لكبار شركات الإعلانات العالمية، وتترات أكبر الأفلام التى تنتج فى هوليوود.

الموزع كريم عبد الوهاب، كان قد تقدم للتعاون مع الشركة فى مسابقة تقدم لها 1000 موسيقى من كبار الموسيقيين فى العالم والوطن العربى، وتمت تصفيتهم إلى 100 مؤلف موسيقى، ثم تمت تصفية الـ100 إلى مؤلف موسيقى واحد وكان هو كريم عبد الوهاب.

وبالفعل تعاون عبد الوهاب مع الشركة، ووضع موسيقى لإحدى ماركات السيارات العالمية، وموسيقى إعلان إحدى أكبر مطاعم الوجبات السريعة فى العالم، وبالأمس تلقى مكالمة من الشركة يخبرونه فيها بأن اسمه تم إدراجه فى قائمة أهم 5 أسماء فى الموسيقى فى العالم أجمع، وهو التصنيف الذى يتم عن طريق دراسات وحسابات لنسبة الاستماع والشير والإقبال على سماع المؤلفات الموسيقية.

من جانبه أعرب الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب عن سعادته البالغة بهذا الخبر الذى تلقاه ليشعر أن مجهوده لم يذهب هباء، وأن موهبته أخذت حقها، واستطاع أن ينافس بها كبار أسماء الموسيقيين فى العالم ممن يتعاملون مع هذه الشركة العالمية.

shutter
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر