بعد تصدر ألبومه Man Of Woods.. تاريخ جاستين تيمبرليك فى البيلبورد

جاستين تيمبرليك جاستين تيمبرليك
 
ياسمين منصور

التنافس هو طبيعة هؤلاء الذين يعملون فى نفس المجال، فجميعهم يتنافسون من أجل أن يتفوق كل منهما على الآخر، وكان هذا هو الحال بالنسبة لنجوم الغناء فهم يتنافسون من أجل أن تتصدر أغانيهم قوائم أفضل الأغانى، وكان من أشهر هذه القوائم هى «البيلبورد»، التى مازالت تشعل المنافسة بين نجوم الغناء، فوجودهم ضمن القائمة يعد انتصارا، فمابالك فى حال تصدرهم للقائمة؟.

وكان النجم جاستين تيمبرليك واحدا من هؤلاء النجوم، فمنذ أن تصدر ألبومه الغنائى Man Of Woods قائمة البيلبورد لأفضل 200 أغنية، وجد جمهوره أن هذا هو انتصار كبير لنجمهم الفضل، ففى الربع الأول من هذا العام شهد العديد من الانتصارات، بدءا من إحياء الـSuper Bowl وطرح كليب ناجح وكذلك تصدر قائمة البيلبورد، ولكن إذا كنت متابعا جيدا، فهل تعلم أن هذه ليست المرة الأولى التى يتصدر فيها تيمبرليك قائمة البيلبورد؟..

ففى التاسع عشر من أكتوبر 2013، تصدر النجم جاستين تيمبرليك قائمة البيلبورد بألبومه الغنائى The 20/20 Experience وحقق الألبوم نجاحا ساحقا فى ذلك الوقت، بخلاف المبيعات العالية.

justin-timberlake-20-20-experience-650-430
 

وفى بداية عام 2013، طرح تيمبرليك أغنية سينجل من ألبومه الذى طرحه فى نفس العام، وتصدرت الأغنية أيضا قائمة البيلبورد بعدما نالت إعجاب الكثير من جمهوره ومحبيه.

وفى عام 2006، نجح ألبومه الغنائى Future Sex/ Love Sounds فى أن يتصدر قائمة البيلبورد، وحقق الألبوم أيضا نجاحا ساحقا فى ذلك، ونال إعجاب جمهوره بشكل كبير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر