اتعلمى الشياكة والأناقة من الـstreet style بأسبوع الموضة فى نيويورك

اسبوع الموضة في نيويورك اسبوع الموضة في نيويورك
 
رانيا أبوالعلا

البحث عن الأناقة والإطلالة الراقية مهمة تقوم بها الكثير من النساء والفتيات من مختلف الأعمار، فتحاول كل منهن أن تقتبس بعض الإطلالات التى تناسبها من بعض النجمات، واليوم وعلى هامش فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك " New York Fashion Week " لخريف 2018، ننصحك أن تستعينى بالـ" street style " لكى تكتسبى الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة.

ومن أكثر الإطلالات التى تناسب الفتيات والنساء من مختلف الأعمار هى التى تعتمد على بنطلون وبلوزة باللون الأبيض، وجاكت طويل متداخل الألوان، ولضمان style مميز إضافة إلى ارتداء قبعة من الجلد باللون الأسود لتزيد من بريق إطلالتك.

الـ  street style (2)
 
الـ  street style (3)
 
الـ  street style (4)

الـ  street style (12)

الـ  street style (17)
 
الـ  street style (14)

أيضا المعطف الطويل باللون الفاتح مثل البيج ظهر بكثافة بالـ street style خلال أسبوع الموضة بنيويورك، ويفضل ارتداء البنطلون الـ leggings باللون الأسود وحذاء وحقيبة بنفس اللون.

وظهر المعطف الـ tiger print بنسبة كبيرة فى شوارع نيويورك والذى يناسب ان ترتديه النساء مع ملابس باللون البيج أو البنى، اما المعطف المصنوع من الجلد المزود بالفراء يعد واحد من أهم قطع الملابس الشتوية فى عام 2018، كذلك المعاطف المصنوعة من الفراء كانت الأكثر إبهارا على هامش " New York Fashion Week " لخريف 2018 وهى القطعة التى تناسب فقط الباحثات عن الأناقة والرقى، ونصح أحد خبراء الأزياء والموضة أن إذا كان المعطف مزودا بلون مختلف من الفراء وعليكى باستعراضه لتكتمل أناقتك فبالضرورة أن تقومى بعمل إحدى التصفيفات التى تعتمد على لم الشعر كاملا والاستعانة بأقراط كبيرة الحجم لكى تكونى منافسة قوية لأهم وأشهر نجمات العالم اللاتى عرفن بأناقتهن.

وكان من الملاحظ اعتماد الجميلات بالـ street style على الظهور بالحقائب كبيرة الحجم كذلك الاكسسوارات المختلفة وكأنها وثيقة الأناقة، وما لفت الأنظار هى عودة نظارات الشمس السوداء بتصميماتها المختلفة لتختفى تماما الـ" mirror ".

وركزت أغلب النساء فى شوارع نيويورك على الاعتماد على تصفيفة الشعر البسيطة والعملية التى تناسب الحياة اليومية وفى نفس الوقت تخطف الأنظار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر