صور..أجمل الإكسسوارات والنظارات على الـrunwway بأسبوع الموضة بنيويورك

أسبوع الموضة أسبوع الموضة
 
رانيا أبوالعلا

يعد اختيار الإكسسوارات أحد أهم المراحل التى يركز بها مصممو الأزياء وذلك ليظهر عارضات الدار على منصات العرض أكثر تألقا وإبهارا لكل المعنيين بصناعة الموضة، وقد تفاجأ متابعو فعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك "New York Fashion Week" لخريف 2018، بتركيز الدور على إظهار العارضات بإكسسوارات ونظارات شمس مثيرة للجدل.

Tom Ford (2)

Tom Ford

وجاء فى المقدمة دار أزياء "Tom Ford" الذى اعتمد كليا على الإكسسوارات كبيرة الحجم ذات اللون الفضى، فلفت النظر أن كل قرط ظهرت به العارضات كان over size وهو من الصعب أن يصلح للارتداء بعيدا عن الـrun way أو بين النساء ذوات الإطلالات البراقة، فهذه الإكسسوارات مناسبة فقط للنساء عاشقات "التقاليع".

ودار "Hellessy" ركز على ارتداء عارضات أزياءه أقراط كبيرة الحجم وهو ما أبرز جمال وجاذبية ملامح العارضات على الـcatwalk.

Hellessy (1)
Hellessy

وعن دار أزياء "Christian Cowen" ففاجأ عشاق الأزياء والموضة بفكرة الإكسسوارات التى ظهرت بها إحدى العارضات وهى عبارة عن غطاء رأس لامع بنفس لون التصميم التى ظهرت لاستعراضها.

وكانت قبعات عارضات أزياء دار " Christian Siriano " خلال أسبوع الموضة فى نيويورك الأكثر إثارة للجدل وكأنها مستخدمة بالعرض فقط من أجل إثارة الجدل، فظهرت إحدى العارضات بقبعة oversize باللون البيج بينما كانت ترتدى ملابس لامعه تناسب السهرات وهو ما جعل إطلالتها محط للانتقاد وذلك كون القبعة لم تكن متماشية تماما مع التصميم، فى حين ظهرت اخرى معتمده على قبعة ضخمة من الريش والتى افتقدت تماما الحس الفنى والخاص بالأناقة.

بينما استطاع دار أزياء "Alexander Wang" أن يستهدف عشاق اقتناء النظارات الشمسية وذلك بعد ظهور العارضات مرتديات نظارات ذو تصميم غريب، وكأنها دعوة جديدة لخلق اتجاه جرئ لتصميمات نظارات الشمس، إما إكسسوارات العارضات فكانت البسيطة ذات اللون الذهبى وهى تخاطب فقط الباحثات عن الإطلالات البسيطة.

A Detacher
A Detacher

أيضا من أجمل تصميمات نظارات الشمس التى ظهرت على الـ runway كانت بعرض أزياء " A Detacher "، فى حين استخدم دار " Noon by Noor " شريطا من الفصوص اللامعة وقام بوضعه على معصم إحدى العارضات لكى يظهر وكأن هذا الشريط جزء من الإكسسوارات.

وعن دار أزياء "Adam Selman " ففاجأ الكثير من عشاق الموضة حيث وصل غطاء رأس احدى العارضات لنصف وجهها وهو المزود بعدد من الاكسسوارات السوداء البسيطة.

Adam Selman  (1)
Adam Selman (1)
Adam Selman  (2)
Adam Selman (2)


Adam Selman  (3)
Adam Selman (3)

 

Adam Selman  (4)
Adam Selman (4)

 

Adam Selman  (5)
Adam Selman (5)

 

Adam Selman  (6)
Adam Selman (6)

 

Christian Cowen
Christian Cowen

 

Christian Siriano
Christian Siriano

 

Hellessy (2)
Hellessy (2)

 

Tom Ford (1)

Tom Ford (1)
 

 

Tom Ford (3)
Tom Ford (3)

 

عارضة Christian Siriano
عارضة Christian Siriano

 

قبعة اثارت الجدل  بعرض Christian Siriano
قبعة اثارت الجدل بعرض Christian Siriano
 
من عرض Christian Siriano
من عرض Christian Siriano

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر