صور.. نجمات يعشقن الظهور عاريات على "إنستجرام"

هيدى كلوم هيدى كلوم
 
رانيا أبو العلا

اتخذت النجمات من وسائل التواصل الاجتماعى وسيلة يكتسبن من خلالها المزيد من الشهرة والشعبية، وكانت أبرز الحيل نشر صورهن عاريات على صفحاتهن بـ "إنستجرام"، آخرهن ريتا أورا التى أثارت ضجة كبيرة بصورتها العارية.

وفاجأت ريتا أورا مرتادى صفحتها على "إنستجرام" التى تضم أكثر من 12.8 مليون متابع، إذ ظهرت ريتا أورا عارية تمامًا، وحصدت الصورة على أكثر من 581 ألف likes  خلال يوم واحد فقط من نشرها.

135247-كيم-كاردشيان

كيم كاردشيان

وتخطت تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان نجمات أخريات فى نشر صورهن عارية، وأصبحت إحدى أيقونات العرى فى العالم، بين تصدرها أغلفة المجلات عارية تماما، أو من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، كذلك شقيقتها كورتنى كاردشيان التى نشرت مؤخرا عددا من الصور العارية، وكانت حجتها إبراز رشاقة جسدها.

129249-آشلى-جراهام

آشلى جراهام

كذلك الـ plus size  موديل آشلى جراهام، أهم عارضات الأزياء حاليا، وتعرف آشلى بأنها تنشر الصور العارية والمثيرة بشكل دائم على صفحتها بـ "إنستجرام"، كما ظهرت عارية بإحدى أعداد مجلة " V Magazine" .

عارضة الأزياء إيموجين أنثونى، 26 عامًا، من أكثر الوجوه الشهيرة التى تنشر صورها عارية على  "إنستجرام" ، بالإضافة إلى إميلى راتاجكوسكى إحدى عاشقات العرى إذ نشرت عددا كبيرا من صورها عارية، وحصدت ملايين الـ likes .

و ضمت قائمة النجوم العاريات على "إنستجرام"، مارجوت روبى وهالى بيرى، وإيرينا شايك، وباريس هيلتون، ولى لى روز ديب، ومادونا وباريس جاكسون، وبيلا ثرون، وهيدى كلوم، وبيلا حديد، وسيلين ديون، وغيرهن.

العارضة إميلي راتاجكوسكي

العارضة إميلي راتاجكوسكى

144601-العارضة-بيلا-حديد

العارضة بيلا حديد

النجمة باريس جاكسون

النجمة باريس جاكسون

95314-ايرينا-شايك

إيرينا شايك

175173-إيموجين-أنثوني

إيموجين أنثونى

251925-باريس-جاكسون

باريس جاكسون

70000-باريس-هيلتون

باريس هيلتون

2222
بيلا ثرون
 
بيلا حديد

بيلا حديد

148417-ريتا-أورا

ريتا أورا

1111
سيلين ديون
 
عارضة الازياء إيموجين أنثوني
عارضة الأزياء إيموجين أنثونى

196132-كورتني-كاردشيان

كورتنى كاردشيان

166961-لى-لى-روز-ديب

لى لى روز ديب

مارجوت روبي

مارجوت روبى

هالي بيري

هالى بيرى

هيدي كلوم

هيدى كلوم

ومادونا

مادونا
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر