فيلم «Father Figures».. كوميديا تستحق المشاهدة

Father Figures Father Figures
 
دعاء زكريا

النجاح الكبير الذى حققه تريلر الفيلم الكوميدى Father Figures، كان دليلا ومؤشرا واضحا على نجاح الفيلم بعد ذلك، عند عرضه فى ديسمبر 2017، واستطاع تغطية ميزانيته خلال أسبوعين فقط من العرض.

الفيلم من بطولة كريستوفر والكن، أوين ويلسون، جيه كيه سيمونز، جلين كلوز، إد هيلمز، ومن تأليف وسيناريو جوستين مالين، ومن إخراج لورانس شير.

وتدور أحداث فيلم Father Figures حول ثلاثة أشقاء تؤام غير متشابهة يعيشون طوال حياتهم وهم يعرفون أن والدهم متوفى، إلا أن والدتهم تعترف لهم بأنه مازال حيا ويبدأ اثنان من الأشقاء رحلة البحث عن والدهما.

أبطال الفيلم استطاعوا تقديم أداء تمثيلى كوميدى جميل ومميز ولم يشعر الجمهور بالملل، ولكن يعيب على الفيلم الجرعة الزائدة من النكات والإيحاءات الجنسية وهو ما جعل الفيلم غير مناسب لجميع أفراد العائلة.

نجح سيناريو الفيلم كان فى الابتعاد عن الملل وحرك الأحداث بسرعة ودقة، وكان على الحوار عبء كبير جدا فيما يتعلق بالكوميديا، واستطاع الحوار تنفيذ مهمته وتحقيق المطلوب منه خاصة فيما يتعلق بالكوميديا، واستطاع الإخراج اللعب بكافة عناصر الفيلم باحترافية شديد ليقدم لنا فى النهاية كوميديا قوية وجيدة.

عادة فى الافلام الكوميدية الخفيفة لا يتم الاهتمام بشكل كبير بالديكور والموسيقى، وهو ماظهر واضحا فى الفيلم، وهو أحد العيوب التى ركز عليها النقاد للفيلم، لأن الاهتمام بالديكورات والموسيقى التصويرية يرفع من جودة الفيلم.

فيلم Father Figures....

فيلم Father Figures....

فيلم Father Figures..
فيلم Father Figures..
 
فيلم Father Figures
فيلم Father Figures

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر